أي عين ستختار ؟ وماذا تكشف عن شخصيتك ؟

كثيراً ما يُقال أن العيون هي نافذة الروح ويمكن أن تقول الكثير عن شخص ما  والأن حدد أي عين ستختار ؟ وماذا تكشف عن شخصيتك ؟ . علي العكس عندما يتم رسم العيون وإختيارها تقول الكثير عن شخص ما . واليوم نعرض عليكم مجموعة من أشكال العيون يمكنك إختيار أحدها ونفسر لك هذا الخيار وفقاً لسمات شخصيتك إذا كنت تميل إلي أن تكون منفتح، غامض، حساس، غريب الأطوار أو عقلاني، عاطفي إليك مجموعة من هذه التفسيرات بالتفصيل، محاولة لتحقيق الإستمتاع عند الحصول علي التفسير المناسب .

أي عين ستختار ؟ وماذا تكشف عن شخصيتك ؟ :

 إذا إنتبهت إلي العين رقم  1 :

فأنت شخص منفتح، يرحب بوجود أي شخص في حياتك وقلبك لأنك شخصية إجتماعية  . وتعتقد أنه من الأفضل المجازفة والمغامرة حتي لو كان أذي، فهي أفضل من أن تغلق نفسك عن العالم . لا تحاول إظهار مشاكلك للعالم بسبب الشعور بعدم الأمان  تفضل التعامل مع مخاوفك بنفسك بعيداً عن الأخرين لأنك تظهر لهم جانب السعادة وتحاول أن تظهر بحالة جيدة حتي وإذا كنت تتألم من داخلك وتري أن مساعدة الأخرين هي الحل الأمثل  لإلتئام جروحك .

إذا إنتبهت إلي العين رقم 2 :

في أعماقك تتصرف بضمير . نوع من الشخصيات التي تبحث عن ترك إنطباع جيد وفعل الأشياء الصحيحة لأنك تعتقد بان أفعالك تحدث فارق في حياة الناس  . مهما كان لديك هم كبير أم صغير لا تظهر للعالم مدي قلقك وإنزعاجك . تخصص الكثير من الوقت لكي تحاول تغير حياتك للأفضل .

إذا إنتبهت إلي العين رقم 3 :

فأنت نوع من الشخصيات التي تمتلك ماضي مضطرب جداً ولا يزال يؤثر علي روتين حياتك في الوقت الحاضر  . ولا تحاول إسعاد من حولك لأنك تعاني من مزاج مضطرب معظم الوقت وتسعي لتحقيق السلام  النفسي لك دائماً . لا تظهر للأخرين أفكارك . ولديك الكثير من الطاقة لكي تتحمل أكثر وتحاول التمتع بنظرة مشمس للواقع من حولك .

إذا إنتبهك إلي العين رقم 4 :

فأنت شخصية فلسفية للغاية، فأنت من الشخصيات تعتقد في كل شئ وأي شئ لأنك تبحث عن المعني العميق للأمور. لأنك تري الحياة وكأنها لغز محير تحاول فهمه وحله بنفسك وترغب في معرفة المزيد بإستمرار عن هذه الألغاز وبالتالي يشكل ذلك، متعة في الإحساس بالحياة .

إذا إنتبهت إلي العين رقم 5 :

فأنت في أعماقك شخصية غامضة . تمتلك العديد من التناقضات الداخلية التي تجعلك تغير مزاجك يومياً تقريباً. مرة تجد نفسك تغيرت إلي شخص أخر .  تحرص علي عدم إظهار الكثير عن شخصيتك للأخرين وشخص قليل الكلام تقوم ببعض الإجراءات المربكة. تفضل معرفة الناس جيداً قبل البدء  في الحديث معهم عن خصوصياتك .

إذا إنتبهت إلي العين رقم 6 :

تشير هذه العين إلي أنك شخصية حساسة . يحرص دائماً علي ملاحظة كل شئ وتنسي الأشياء التي تحزنك . قادر جيداً علي التناغم مع الأخرين. حساسة جداً وأصغر الأشياء يمكن أن تؤثر فيك وأيضاً الأشياء الصغيرة يمكن أن تجلب لك الضحك  أو البكاء . لا تحاول أن تظهر للعالم مدي هشاشتك. جيد جداً في التوقع ما سوف يحدث في حياتك .

إذا إنتبهت إلي  العين رقم 7 :

فأنت شخص نشيط وعاطفي . تستطيع موازنة مشاعر الحب والكراهية بداخلك . لديك طن من الافكار التي تدور في ذهنك وتجعله يعمل بإستمرار. لا تحاول إظهار للأخرين  مدي قلقك. لديك الكثير من الطاقة بالرغم من ذلك يمكن أن تكون عصبي جداً.

إذا إنتبهت إلي العين رقم 8 :

فأنت في أعماقك شخص غريب الأطوار ولديه مصالح غير عادية ومعتقدات وممارسات. لا تهتم كثيراً بالقواعد أو التقاليد. تقوم بإظهار كل شئ عنك للعالم من حولك ولكن لديك ما تخفيه عن أقرب الناس إليك . تضحك كثيراً علي وجهة نظر الأشخاص الذين يحكموا عليك. تتمني لو أن كل شخص مثلك .

إذا إنتبهت إلي العين رقم 9 :

تمتلك حدس قوي بمعني شخص يفهم العالم والأخرين بشكل جيد. يمكن لتعابير وجهك ونبرة صوتك أن تقول عليك الكثير . تتمكن من إكتشاف كذب الشخص الموجود أمامك أثناء التعامل معه  . تظهر للأخرين ما تريد أن تظهره فقط من شخصيتك وتتمكن من إخفاء أجزاء تبقي في محيطك الخاص . ولأنك تتمكن من قراءة الناس جيداً، يسهل عليك التعامل مع الأخرين والشخصيات المختلفة .

والأن لا تنسي أن تخبرنا أي عين إنتبهت لها في أول مرة رؤية هذه الصورة وهل حقاً تعبر عما بداخلك أم لا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *