غرف فنادق مذهلة تحت الماء

 

عالم ما تحت الماء مدهش للغاية حيث تتيح لك مجموعة من غرف الفنادق تحت الماء والبقاء في بيئة تحت الماء . لك أن تتخيل أنك تعيش في بيئة مائية بدون أن تبتل وأيضاً إذا كنت تبحث عن  مكان هادئ ومثير لقضاء العطلات  الخاصة بك المقبلة والأن تعرف علي 10 غرف فنادق حول العالم تحت الماء فهي غرف رائعة .

ومعظمنا يبحث عن تجارب غير عادية، ومنها غرف تحت الماء لمشاهدة الشعب المرجانية وسراديب الموتي في فلوريدا. لك أن تتخيل مدي عمق هذه التجربة المثيرة فهي أماكن للترفيه تحت الماء وملئية بأماكن المساج والمطاعم فئة الخمس نجوم وركوب الغواصة واليوم قمنا بجمع قائمة بالفنادق التي تحتوي علي غرف تحت الماء .

غرف فنادق مذهلة تحت الماء :

1.فندق أتلانتس النخلة في دبي :

هل شعرت بالرغبة في تجربة الغرف تحت الماء ؟ تقدم لك غرف فندق أتلانتس النخلة شعور وكأنك تنتمي إلي عالم الشعب المرجانية .وتقضي وقت ممتع بجوار اسماك القرش ومجموعة متنوعة من الأسماك للإستمتاع بتجربة رائعة .

توجد أجنحة سكن لفندق أتلانتس النخلة تحت الماء فهو مكان أكثر حميمية ورومانسية وخصوصاً إذا كنت تحلم بكوابيس عن أسماك القرش. فإن تكلفة هذه الغرفة في الفندق غير عادية تصل 5500 دولار. وتمكنك من عيش الحياة البحرية في الخليج . يتيح لك المنتج مناظر خلابة من الأثار القديمة التي تمتد من الأرض إلي السقف . ولا يوجد شئ أفضل عند الإسترخاء من الإسترخاء في حوض وسط البحيرة. كما تحتوي الحديقة علي حوض للماء وحديقة مائية والدولافين .

 2. منتجع مانتا، جزيرة بيمبا :

جذب منتجع مانتا الكثير من الأفراد فهو غرف تحت الماء فاخرة، تشعرك وكأنك في السماء البحرية  . كل ما عليك القيام به هو القيام برحلة قصيرة إلي غرفة مكيفة وفريدة من نوعها لأنها تمتد إلي مسافة كبيرة في المحيط .. يسمح لك منتجع مانتا علي جزيرة بيمبا الخروج علي متن قارب خشبي للرحلة لمدة دقيقتين، سوف تري الشعب المرجانية واضحة وضوح الشمس .. فهي مثل جزيرة خاصة بك وعائمة وتوفير غرف نوم مغمورة وبإمكانك أخذ حمام شمس علي سطح السفينة أعلاه وإذا كنت تريد المزيد من  العمل تحت الماء، يوفر لك الفندق رحلات  غوص في مواقع علي طول ساحل الجزيرة الخلابة وهو ساحل جزيرة  بيمبا . وأثناء السباحة يمكن أن تري سمكة العقرب، سلحفاة البحر وتشمل تكلفة الليلة 1500 دولار .

3. منتجع بوسيدون، فيجي :

هذا الفندق تحت الماء فريد من نوعه فهو فندق طبيعي وتصل إلي غرفة النوم بإستخدام غواصة مميزة، معروفة أيضاً بإسم الفندق وتذوب كل همومك بعيداً . يحتوي المنتجع علي مكتبة كبيرة الحجم ومطاعم وحوالي 24 جناح تحت الماء مع مسرح مخصص وصالة رياضية لعشاق اللياقة البدنية حتي لا تكبح الرغبة في ممارسة التمارين الرياضية أُثناء العطلات  المظهر الخارجي للغواصة شفاف بنسبة 70 % مما يسمح لك بعرض الأسماك الإستوائية والدلافين ولكن البقاء لمدة إسبوع أيضاً بتكلفة 15000 دولار.

4. فندق أوتر ان، فاستيراس، السويد :

أفضل جزء في هذا الفندق أنه يحتوي علي مجموعة من  الغرف تحت الماء ومتاحة للجميع تقريباً، قام بتصميمها الفنان مايكائيل جينبرج  وتقع بالقرب من بحيرة  مالارين فالغرف فاخرة وأنيقة للغاية .

كما أنه يتميز بأنه أرخص الفنادق تحت الماء ويطفو علي بحيرة مالارين بالقرب من ستوكهولم تقدر الليلة بحوالي 200 دولار وهي سفينة ملتوية وتحتوي علي أماكن إقامة فاخرة . وقد تتطور نظام المعيشة بداخلها والأن هي مكان مألوف جداً لقضاء عطلة نهاية الإسبوع .حيث تحتوي علي سرير مزدوج بمسافة ثلاثة أمتار تحت سطح الماء ويأتي مع نوافذ بانورامية وسطح خشبي ويمكنك اخذ حمام شمس في المحيط الطبيعي الرائع وإكتشاف الجزر في البحيرة علي متن القارب .

5. لعشاق العمق،  سانت لوسيا :

لا يمكن الإدعاء بالظبط أنها غرفة تحت الماء ولكنها في الواقع غواصة تحولت إلي فندق فهي فندق طبيعي رائع. يمكنك التمتع بالمزيد من اللحظات الحميمية مع زوجك بداخل مياه المحيطات الصافية . والعميقة . .يمثل فرصتك الذهبية لمشاهدة  لتصميم مواصفات داخلية رائعة فغرف النوم مجهزة بأحدث التقنيات  وتوجد بها أماكن عازلة للصوت . تقدر تكلفة الليلة في هذا الفندق 292,000 دولار لليلة  .

6. فندق كونراد  المالديف، جزر المالديف :

هذا الفندق الفاخر في جزر المالديف فهو الأكثر شهرة بين الفنادق التي توجد تحت الماء ويحظي بشهرة كبيرة حول العالم . حيث يوفر لك فرصة رائعة لتناول الطعام علي بعد ستة عشرة قدم تحت مستوي سطح البحر وتحيط بك النباتات والحيوانات البحرية تحيط بك .

فهو يسمح لك بتناول وجبة العشاء تحت الماء بدون إرتداء بذلة الغواصة تكلفة القوائم للفرد الواحد ما يزيد عن 300 دولار للشخص الواحد ولكن يسمح لك بإلتقاط الصور السيلفي مع الشمس المشرقة .

7. فلوريدا جول لودج :

تم إطلاق هذا الإسم علي الفندق تكريماً لجول فين، المؤلف ويعد فندق جول لودج المغمور هو أقرب الفنادق تحت الماء، حيث يتواجد تحت 21 قدم تحت مستوي البحر وتحتاج القليل من الإتقان للغوص والدخول في هذا الفندق .

فهو أقدم فندق تحت الماء وتحيط به الأسماك والكثير من أنواع الشعب المرجانية المبهرة قبالة سواحل فلوريدا وبالقرب من بويرتوريكو للوصول إلي نوع من التحدي . وتقع  21 قدم تحت سطح البحر وتمكنك من ممارسة رياضة الغوص . يوفر لك الفندق إقامة مريحة للغاية وتناول العشاء بتكلفة  تصل إلي 800 دولار .

8. لايم سبا، جزر المالديف :

ذا كنت لا تستطيع النوم في غرفة تحت الماء ولكنك بالتأكيد هنا تتمكن من  التدليل فهي أفضل من أي مكان أخر في العالم. حيث تركز بصرك  في أعماق البحر الملونة من المحيط وتحقق لك الوصول إلي مستويات عالية من الإسترخاء .

فهي أول سبا تحت الماء في العالم، تستمتع بالعلاجات الحسية والبصرية بالتحديق في الشعب المرجانية مع ألوان قوس قزح في المحيط . يمكنك دفع 485 دولار لأخذ جسلة تصل إلي 150 دقيقة تشمل التدليك بزيت جوز الهند والليمون ومكعبات الثلج علي الوجه .

9.  مطعم سابسيك، منتجع نياما، جزر المالديف :

إذا كان لديك مزاج لتناول وجبة فاخرة والرقص مع الأسماك فإن مطعم سابسيك هو المكان المناسب لتحقيق ذلك ولا يملك في الواقع غرف نوم تحت الماء كما هو الأساس في معظم المطاعم التي تشكل جزء أساسي من منتجع نياما في المالديف ولكنه يجعلك تتمتع بتناول المأكولات الغربية ومشاهدة الأسماك التي تسبح من حولك .

في بديل جيد لقضاء عطلة فاخرة وتناول وجبة جيدة وحفلة عشاء مميزة  يتكون من الزجاج بالكامل وسقف مقبب يمنحك إطلالة بانورامية علي أسماك القرش والأسماك المحيطة وأيضاً يستضيف المطعم حفلات الزفاف وتم بناؤه منذ عام 2004 .

10. فندق دسكس تحت الماء في دبي :

تم تصميم هذا الفندق خصيصاً  في أعماق المحيط بمجموعة حديثة من التكنولوجيا، وحقق هذا الفندق نجاح كبير عندما تم بناؤه بالكامل بطريقة مذهلة . تم بناء هذا الفندق  بدعم من شركة سويسرية والتي صممتها في أعماق البحر لكي تكون مثيرة للإعجاب تحتوي علي 21 جناح فاخر ومطعم ومكان للغوص وحديقة مرجانية ويرحب سكانها  بمستوي جديد من التكنولوجيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *