كيف أعرف برجى من تاريخ ميلادى

في البداية هناك نوعين من الأبراج هناك أبراج غربية وهى الأبراج المعروفة عند الكثير وهى برج الحمل والدلو و العقرب و السرطان والأسد وغيرها من الأبراج المعروفة وهناك نوعية أخرى من الأبراج يطلق عليها الأبراج الصينية ولذلك أذا كنت تريد أجابه لسؤال كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي يجب أن تكون على دراية في نوعية البرج الذي تريد معرفته . ونحن اليوم سوف نسلط الضوء على نوعية محدده من الأبراج وهى الأبراج الغربية حيث أنها الأكثر انتشارا بين العديد من الأشخاص في الوطن العربي فهي معروفة ومنتشرة نظرا للسيطرة الفكرية الغربية على المجتمعات المختلفة في الشرق الأوسط .

العديد من الشباب و الشابات هذه الأيام مهتمون بعلم الأبراج الفلكية ويرغب العديد منهم في معرفة حظهم اليوم من خلال مطالعة الأبراج الفلكية اليومية وهو ما ينشر في الصحف والمجالات وعلى مواقع الانترنت واليوم نقدم لكم الطريقة المثلى ولنجيب على سؤالك في كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي حيث نقدم لك أفضل الطرق واسها لكي تعرف برجك من تاريخ ميلادك .
في البداية أنت في حاجة إلى تاريخ ميلادك باليوم والشهر الذي ولدت فيه وهو في الغالب مدون في شهادة الميلاد التي استخرجتها من دولتك ولكن أذا كنت لا تلمك شهادة ميلاد يمكنك أن تسأل والديك وفى هذه النوعية من الأبراج أنت لست في حاجة إلى معرفة السنة التي ولدت بها على عكس نوعية الأبراج الصينية التي تكون في حاجة إلى معرفة السنة حتى تستطيع معرفة اليوم الذي ولدت به . عدد الأبراج عدد الأبراج كثير فكما قلنا هناك أبراج غربية وهناك أبراج صينية وفى أطار حديثنا على الابراج الغربية فهم 12 برج وهم : الحمل  الثور الجوزاء  السرطان الأسد العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت

كيف اعرف برجى من تاريخ ميلادى  البرج                    اليوم الميلادى الحمل من 21 مارس وحتى 20 أبريل الثور من 21 أبريل وحتى 20 مايو الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو الاسد من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس العذراء من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر الميزان من 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر العقرب من 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر القوس من 22 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر الجدى من 21 ديسمبر وحتى 19 يناير الدلو من 20 يناير وحتى 18 فبراير الحوت من 19 فبراير وحتى 20 مارس   هذا الجدول يحتوى على أفضل طريقة لكي تعرف من خلالها البرج الفلكي الذي تنتمي إليه وهو من أبسط الطرق حيث أنك لا تحتاج إلى شيء سوى تاريخ ميلادك بالسنة واليوم ومن خلاله تستطيع معرفة هل أنت من أصحاب برج الحمل أم الثور , الجوزاء , السرطان , الأسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدي , الدلو وأخيرا برج الحوت .

يرجى الانتباه إلى أن الابراج هذه ليست واقعية مئة بالمائة بل أنها توقعات لا أكثر ولا أقل وهى قد تصيب وقد تخطئ في كثير من الأحيان حيث أنها توقعات منجمين ويجب أن تعرف أن المنجمين كذب ولو صدف لان التوقعات هذه مجرد خيالات وهى أن أتت فهي من قبيل الصدفة لا أكثر ولا أقل لا تعلق عليها أمالك ولا تجعل منها النور الذي يهديك في الطرق .

العديد من الأشخاص الفتيات الذين يرغبن ويطالعون حظهم اليوم من خلال الأبراج الغربية التي تم ذكرها بالأعلى من أجل هدف واحد وهو العلاقات العاطفية ومعرفة مدى توافق تلك العلاقات بين الأفراد حيث أن لكل فرد برج وقد يكون الحبيبين متفقين  في الأبراج أ مختلفين ذلك يرجع إلى تاريخ ميلادهم في هذا التحديث الجديد للمقالة نرصد لكم كيف يمكنك أن تنهى علاقتك بين الحبيب دون جرحه وذلك يعتمد على البرج الذي تنتمي إليه .

أذا كان حبيبك من برج الحمل وترغب في الانفصال عنه دون أن تجرحه يمكنك أن تتحدث عن شخص آخر بطريق غير مباشر ويمكنك أن متلبد في الحديث والمشاعر معه أي تكون متلبد الإحساس جامد معه سيشعر هو بذلك سريعا . أما أذا كان حبيبك من برج الثور فأن إنهاء العلاقة دون أن تجرحه بشكل غير مباشر بات أصعب كن سخيفا تافها معه قلل من قدرة على التفكير وقلل من قدر عقلك تأكد أن لن يعلم أنك انفصلت عنه من أجل شخص آخر فأن ذلك سوف يضايقه جدا منك . برج الجوزاء والانفصال عن شخص من برج الجوزاء هو بكل بساطه عدم الاهتمام به و البلاده معه لا ترد على اتصالاته ولا تلبي أي دعوة منه أظهر له أنك شخص لا تنفع لأي شيء مهما كان وأنك عديم الفائدة سيمل منك الشخص ولن يرغب في الحديث معك مره أخرى . أنهاء العلاقة مع برج السرطان ليس من الأمر السهل لأنك أذا اختفيت مره واحده ودون سابق إنذار سوف يظل ينتظرك مهما طال الزمن وأذا أخبرته أن تريد الانفصال عنه فأن ذلك سوف يربي عقده لدية ولكن إذا أردت أن تنفصل عنه دون أن تجرحه أخبره أنك لا تريد الاستمرار معه فى العلاقة ولكن كن على اتصال وأجعل العلاقة تنقلب الى علاقة صداقة حميمة . من أسهل الابراج فى أنهاء العلاقة مع الأشخاص هو برج الأسد حيث أن شخص الأسد لديه كرامه زائدة بعض الشيئ وأذا أخبرته أن العلاقة لن تجدي نفعا سوف ينهيها هو بنفسه ولن أن كنت تريد الانفصال عنه دون أن توصل له ذلك بشكل مباشر عانده فى كل شيء وأظهر له أنك شخص أفضل وأن قاصر على الوصل اليك . برج العذراء من الابراج التى لا تحب اللف والدوران أذا كنت تريد أن تنفصل عنه يمكنك أخباره بذلك بكل سهوله ربما لا ينجح الامر ولكن ذلك سوف يعجبه لانك تصرفت بالامر بعقلانية . كى تنهى العلاقة مع برج الميزان يتطلب ذلك أن ترتب للموضوع بشكل روماسنى وجميل أخرج معه فى مكان هادئ تكلم عن الظروف المحيطه السيئة وهو بالنيابة عن نفسه سوف يشعر بأن الامر هين . من المعروف عن برج العقرب أنه ينهى كل شيئ دون رجعه فى ذلك مره أخرى وعلى ذلك لا تقلق حتى وأن ظل يتذكرك بعد أن تنهى العلاقة معه فأن لن يرجع لك مره أخرى لن يتمسك بك ما دمت لا تتمسك به سيبدو عليه عدم المبالاه وهناك طريقة جارحه وهى عدم الالتفات له لا تخبره أخبارك . القوس لا يحب التشاؤم تأخر عن المواعيد الخاصة به معك حاول أيضا أن تقيده ذلك سوف يجدي نفعا فى حالة أن رغبت فى أنهاء العلاقة بشكل جيد . وعن برج الجدى فأذا رغبت فى الانفصال أنصحك بأن تتخذ طريق مباشر بدون لف أو دوران فأنه شكاك , وبرج الدلو وأشخاص هذا البرج لا يحبون التقيد فيحاول أن يبتعد عنك أما برج الحوت فبأى شكل تنهى العلاقة معه سواء بشكل مباشر أو غير مباشر فذلك سوف يجرحه من الجيد أن لا تطلب من أى يقوم بأى أمر وأن لا تغازله تركه أمر صعب عليه جدا .

مصدر الموضوع : http://www.helaahob.com/news/know/6262

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *