الغزل العلني الأول من وفاء الكيلاني الى تيم حسن… شاهدوا رومنسيتها وماذا قالت له!

صدر الغزل العلني الأول من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بحق النجم السوري تيم حسن بعيد عقد قرانهما.

ونشرت الكيلاني عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” منذ قليل، صورة “سيلفي” لحسن على السجادة الحمراء في حفل “موريكس دور”.

واردفت الصورة بتعليق جاء فيها: “من مصر مبروك حبيبي، انت والنجاح وجهان لعملة واحدة”، مضيفة رسم “القلب”.

يذكر أن تيم حسن من مواليد 17 شباط/فبراير 1976 في مدينة طرطوس السورية وتحديدا في منطقة تدعى الشيخ بدر ثم انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980.

وتزوج حسن من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي شباط 2012 أعلن طلاقه منها.

وأما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فهي من مواليد 10 ايلول/سبتمبر 1972. درست العلوم السياسية في بنغازي في ليبيا وأكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.

وتزوجت في 25 اب/أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معا في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظراً لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان.

 لم تكن المقدمة التى قالتها الإعلامية وفاء الكيلانى في برنامجها “الحكم” للفنان السورى الوسيم تيم الحسن مقدمة عادية من مذيعة لممثل، لكن وفاء وصفت زوجها الحالي بعبارات تنم عن الاعجاب الواضح، وفق موقع “هافينغتون بوست عربي”.

كما لم تتردد وفاء في السؤال عن سبب طلاقه، وغيرها من الاسئلة التى كان منها سؤال عن مواصفات الفتاة التى تلفت نظره، وعن المرأة التى يبحث عنها بعد فشل زواجه الأول.

وانتشر عبر الكثير من المواقع، مقطع فيديو قديم يعود تاريخه لـ 3 سنوات يُظهر الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني” وهي تطلب يد الممثل السوري تيم حسن للزواج مباشرة على الهواء، على سبيل المزاح..

وأعيد انتشار هذا الفيديو الذي كان جزءًا من مقابلةٍ أجرتها وفاء مع تيم منذ 3 سنوات حين استضافته في برنامجها “الحكم” وذلك بعد زواجهما فجأة مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *