جاذبية الرجل فى أعين النساء من خلال مظهرك

إطلالتك تتحدث عنك، ففور خروجك من باب المنزل وحتى وصولك إلى هدفك، فأنت لا تتحدث بكلمة واحدة، بل تترك مظهرك هو من يجذب أنظار النساء إليك ويقول الكثير عنك، ولكن وخلال ذلك قد  تغفل الكثير من الأغراض التي تعشقها النساء، والتي تزيد من جاذبيتك وأناقتك.

الحذاء الأكثر  ملاءمة
يعد الحذاء من أكثر الأغراض التي توليها المرأة اهتمامًا، لذلك عليك أن توليه نفس القدر من الاهتمام، وتقوم بالاختيار الجيد له، فيجب أن يكون أنيقًا ومطابقًا لنفس ظل السراويل، أو يكون أكثر قتامة بقليل.

التيشيرتات البيضاء مع الجينز
أما عن استايل التيشيرت الأبيض مع البنطلون الجينز سواء فاتح اللون أو القاتم، فإنه من أفضل الأغراض التي يجب أن يحرص الرجل على ارتدائهما معًا، حيث إنها يعطيان مظهرًا أكثر رجولة وجاذبية.
الملابس ذات القبة  v

المرأة تعشق الملابس العلوية ذات الرقبة على حرف V، فعند ارتداء الرجل لتلك القطعة أيًا كان نوعها “تيشيرت، بلوزة”، فإنها تعطي انطباعًا أنك شخص ذو مظهر جيد ويعرف كيف يعتني بنفسه.
البدلة slim

كما تعد البدلة Slim  والتي تكون وكأنها مصنوعة بشكل كبير ودقيق للغاية على جسم من يرتديها، من أكثر الأغراض التي تشكل جاذبية كبيرة للنساء، كما أنها لا تخرج أبدًا من طور الموضة، وتجعل من الرجل حلم كل امرأة .
الاكسسوارات

وللأسف يجهل الكثير من الرجال ارتداء الإكسسوارات في اعتقاد منهم أنه مصطلح يعود للنساء فقط، دون إدراك منهم أن العصابات الجلدية،  والساعات وغيرها من أكثر الأغراض جاذبية للنساء، وكذلك من أكثر الأغراض التي تضيف أناقة لمظهر الرجل، لا مثيل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *