برجك عنوانك (أنثي العذراء)

الباحثة عن المثالية: انثى برج العذراء

ساحرة، ذكية ، دقيقة، تبحث عن الكمال وتسعى للوصول للصورة المثالية في كل شيء هذه هي الصفات الاساسية التي تتميز بها أنثى العذراء إلي جانب شخصيتها العملية التي تعشق الترتيب والتفاصيل، سنتعرف سويا على طبيعتها وصفاتها بالتفصيل في هذا الموضوع…. من 23 أغسطس – 22 سبتمبر.

1- المثالية أول الأولويات:

شخصية تحب التحليل والتدقيق ولا ترضي بأي عمل غير مثالي وغير دقيق وتنتقده بشده .ليس بغرض مضايقة الشخص ولكنها تسعي دائما للصورة الكاملة والنتيجة المثالية، تكره الفوضى وعدم النظام، شخصية تتميز بروح التعاون وتحمل المسئولية تستطيع الإعتماد عليها وتحميلها المسئولية وانت مطمئن، دائما افكارها واقعية تبتعد عن الخيال وأرائها مبنية عن تجربة وليس على العاطفة والخيال وبالرغم من قوتها وعمليتها إلا إنها شخصية خجولة ومترددة لدرجة انها قد تبدو باردة في بعض الأوقات خاصة في العلاقات العاطفية, وفي بعض الأوقات الأخري تظهر بصفة “الرغي” لكنها ليست صفة عامة في أنثى العذراء، يومها المفضل الأربعاء أما رقم حظها فهو الرقم 5 وتفضل من الألوان درجات الأزرق والرمادي وتعشق الطبيعة والخضرة.

2- العقل قبل القلب:
عند الحديث عن المشاعر سنجد أن أنثى العذراء تتميز بالقوة الداخلية والإصرارـ وتعتقد كثيرا في الحب الحقيقي القائم على المواقف والأفعال بعيدا عن القصص الخيالية والفانتازيا، تؤمن بالحب بينها وبين شريكها وتسعى للوصول بعلاقتها إلى المثالية عن طريق دراسة علاقتها جيدا وتحديد نقاط الضعف والتغلب عليها والتعرف أيضا علي نقاط القوة التي تجعل علاقتها تستمر، وإمرأة برج العذراء وفية جدا وتلتزم بالعلاقة التي تشارك بها ولاتسلم مشاعرها وتحب بسرعة لكن تقوم بدراسة الموضوع أولا قبل الوقوع في الحب.

3- الجدعنة والوفاء للأصدقاء :

كما قولنا في البداية امرأة العذراء تتسم بالجدعنة والشهامة ويعتمد عليها، دائمة التواجد مع أصحابها في كل موقف مهم في حياتهم، لاتنسى عيد ميلاد أحدهم ولا تتأخر في يوم زفاف، ولأن شخصيتها تحب تحليل المواقف والتركيز في التفاصيل ستجدها الأنسب في إعطاء النصائح  لأصحابها وقت ما يطلبونها.

4- الدقة والتفاصيل عنوان حياتها:

محاسبة أو محللة بيانات، طبيبة أو كاتبة أو أي وظيفة تحتاج للدقة ومراقبة التفاصيل تعتبر الوظيفة المثالية لأمرأة العذراء، وهذا لايعني أنها ليست خلاقة ومبدعة ولكن بالعكس فهي تحب الإستمتاع بعملها وتضيف له كل جديد لكن في إطار من النظام والدقة وكل عملها لابد أن يكون منظم بشكل كبير، أما مشكلاتها في العمل فهي بسبب أمرين أولهم إهتمامها بالتفاصيل اللي تجعلها لاتري الصورة كاملة وثانيا انها تخاف المسئولية المباشرة لأنها تتطلب منها الإنشغال دائما بمتابعة العمل ومحاولة الحفاظ عليه أكثر من محاولة تطويره وتحسينه ولأن هذا عكس طبيعتها يجعله أكتر عمل غير مناسب لها.

5- أستاذة مفاوضات وصفقات:

إمرأة العذراء تعشق الإستقرار المادي، تحب تأمين نفسها ماديا علي المدي الطويل وتكره المخاطرة بوضعها المادي، ولأنها تسعى لتطوير نفسها للوصول للمثالية فأكتر الاسئلة التي تلح عليها هي التي تخص المال من ناحية الكفاية المادية هل هي مكتفيه أم مازالت لاتشعر  بالأمان المادي؟ إمرأة برج العذراء ليست بخيلة لكنها تحب وضع المال في مكانه الصحيح حتى اذا كانت تمتلك منه الكثير ولهذا فإن إمرأة العذراء ناجحة جدا في المفاوضات المادية والحصول على أفضل العروض في أي صفقة.

6- أم منظمة ومدققة في كل التفاصيل:

إمرأة العذراء أم متفانية تركز في كل تفاصيل حياة أسرتها من ناحية الصحة أو الدراسة أو الإحتياجات الخاصة بكل فرد في أسرتها ، ومن ناحية الأعمال المنزلية فهي مهتمة جدا بالتنظيم والنظام وتكره الفوضى وعدم الترتيب، أما المشكلة التي تواجهها من ناحية العائلة فهي خوفها الشديد علي صحة أولادها وكثيرا ماتعطي للأمور أكبر من حجمها عندما يتعلق الموضوع بصحة أولادها.

7- عصبيتها :

أغلب المشاكل الصحية التي تواجه إمرأة العذراء هي مشاكل الأمعاء والقولون وذلك بسبب انها دائما مشغولة وتفكر وتهتم أكتر من اللازم، وحتى في حالة عدم تعبهافغالبا إمرأة العذراء تركز بشدة مع كل ألم أو تعب تشعر به حتى ولو بسيط بسبب طبيعتها التي تحب التفاصيل، ولهذة الأسباب فإن أفضل نصيحة نقدمها لسيدات برج العذراء هي محاولة الحصول علي قدر من الراحة والإسترخاء من وقت لأخر لكي تتخلص من كل هذا الضغط.

8- فاشيونستا وعالية الذوق :

أنثى العذراء تعشق الأناقة والمظهر المنمق الجميل المتناسق ، تحب الإعتناء بمظهرها العام في اختيار إستايل اللبس الخاص بها ، ومع ذلك فهي ليست مبالغة بمظهرها بالعكس هي تحب المظهر البسيط وإختيار الملابس التي تليق بها ولاتجري وراء التقاليع، لأنها تعتقد أن الإستايل المناسب لها سيتماشي حتما مع الموضه وليس العكس .لاتغامر بالخروج بدون إستعداد أو بدون الإعتناء بمظهرها

وأخيرا إذا كنت من المحظوظين بوجود امرأة العذراء في حياتك, تأكد إنك ستعيش حياة ساحرة , منظمة , مليئه بالحب والأمان , وستكون دائما أكتر من حريصة على تلبية رغبات شريكها وإسعادة.

هذة الساحرة, أنثى العذراء… #Mora?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *