رسالة مفتوحة الى الكتاب و المدونيين العرب

رسالة مفتوحة الى الكتاب و المدونيين العرب
 
الكثير منا يتذكر موقع مدونات مكتوب. ولمن لايعرفه فلقد كان أكبر موقع يحتضن المدونات و مدونات الكتاب و المدونين العرب. لقد تم شرائه من قبل ياهو و اغلاق المدونات لاحقا وتوجيه اكبر ضربة استراتيجية للمدونين العرب. ففي 31 مارس من عام 2013 حدثت الكارثة الثقافية التي لم تحدث منذ ان رمى المغول أكثر من مليون كتاب من مكتبة بغداد في نهر دجلة. الكارثة تمثلت في اغلاق ياهو لمدونات مكتوب ورمي نتاج وكتابات الالاف من كتابنا العرب ومبدعينا الى المجهول. الكثير من اصدقائي المدونيين اضطروا للتخلي عن كتاباتهم اما لضعف تقني او لانهم لم يملكوا النقود اللازمة لعمل مدونة.
 
اليوم و بعد طول انتظار تمت بعون الله و بفضل استجابة الالاف من المبدعين والمدونين العرب على الفيس بوك الخطوة الاولى في مسيرة الالف ميل . لقد تم انشاء موقع الامنيات برس. الامنيات برس هو اكبر تجمع عربي لمواقع مدونات الورد برس. ولاول مرة في العالم العربي والعالم تستطيع نسخ جميع منشوراتك في الفيس بوك وعمل منها مدونة ورد برس مخصصة للقارىء العربي. كل هذا لايكلفك اكثر من ثلاث نقرات و 10 ثواني.
 
اخوتي واصدقائي في العالم العربي اريد دعمكم من خلال التسجيل في الموقع او مشاركة هذا المنشور مع اصدقائكم واريد ايضا اقتراحاتكم لتطويره:
 
 
 
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *