تطبيق مجاني قد يغير حياتك

سجل معنا الان واحصل على تطبيق الامنيات ترافك بلدر الذي يقوم بالمهام التالية بفعالية كبيرة:

  • تنشيط و تفعيل مجموعاتك و صفحاتك وحتى ملفك .الشخصي على الفيس بوك
  • نسخ محتويات منشوراتك العامة و تحويلها الى مدونات ورد برس مجانية تستطيع وضع اعلانات غوغل اد سنس الخاصة بك عليها لجني الارباح .
  • التطبيق يعمل بشكل تلقائي و بدون اي مجهود من قبلك ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل الان بالنقر على .الزر بالاسفل وجرب بنفسك
Alumniyat Press

بالنقر على الزر اعلاه فانت موافق على شروط الاستخدام في شبكة الامنيات على الرابط Terms and Conditions.




مقالات من المدونة

  • أذا كنت معلم فاضل تزرع فى نفوس أبنائنا الأخلاق والمبادىء والقيم المثلى؟ أذاً فنحن بحاجة إليك معلمى الفاضل، وبحاجة لخبراتك وتجاربك العلمية والحياتية ، فأنت الوحيد القادر على أن تفيد غيرك وهذه هى رسالتك فى الحياة فالمعلم في المفهوم التربوى الحديث ناقل لثقافة المجتمع ومن واجباته أن يكون عضواً فعالاً فى المجتمع بحيث يتفاعل معه فيأخذ منه ويعطيه، فكيف يكون هكذا إن لم يساهم فى خدمة المجتمع اقرأ المزيد..
  • الكثير منا يتذكر موقع مدونات مكتوب. ولمن لايعرفه فلقد كان أكبر موقع يحتضن المدونات و مدونات الكتاب و المدونين العرب. لقد تم شرائه من قبل ياهو و اغلاق المدونات لاحقا وتوجيه اكبر ضربة استراتيجية للمدونين العرب. ففي 31 مارس من عام 2013 حدثت الكارثة الثقافية التي لم تحدث منذ ان رمى المغول أكثر من مليون كتاب من مكتبة بغداد في نهر دجلة. اقرأ المزيد..
  • كان المشوار يبدو بسيطا مثل بقية مشاوير الطفولة، «عمر.. روح هات لنا الزبادى من عند بهجت»، وبهجت صاحب محل البقالة الصغير الموجود على ناصية شارعنا اشتهر بشيئين؛ الأول: أنه يقف فى المحل بالبيجامة، والثانى: أنه أفضل من يصنع الزبادى والجبن الأبيض الطازج منزليًّا. اقرأ المزيد..