الرئيسية حول موقع الامنيات برس

حول موقع الامنيات برس

بواسطة ادارة موقع الامنيات

حول موقع الامنيات ومكان الادارة

الامنيات برس هي مجلة ثقافية اجتماعية ترفيهية تتبع شبكة الامنيات التي مقرها محافظة لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا الامريكية ويتم ادارتها من مصر و امريكا.. يحاول الموقع المساهمة في اغناء المحتوى العربي على الفضاء الالكتروني و تقدم موضوعات منوعة في مختلف المجالات كالاخبار المنوعة و الفن والادب و العلوم و تهتم بالاسرة بشكل عام و المرأة بشكل خاص.  معظم كتابنا من الشباب العربي وتشمل اخبارنا الوطن العربي و العالم.

موقع الامنيات برس هو الجزء العربي من شبكة الامنيات وهناك الموقع الانكليزي ونسعى لاقامة موقع باللغة لاسبانية و لغات اخرى لنتمكن من ايصال رسالتنا الانسانية لاكبر عدد من الناس.

من البرامج المهمة التي يتم ادارتها في موقعنا:

برنامج الامنيات لتشجيع كتاب المحتوى

برنامج الامنيات لمشاركة روابط المقالات

 

ما تود معرفته حول موقع الأمنيات برس

الأمنيات برس ليس موقع وفقط بل يعتبر مجلتك اليومية التي يمكنك تصفحها لمعرفة كل ما هو جديد ومتابعة الأخبار والبحث عن جواب لكل سؤال.

الأمنيات برس مجلة متنوعة يقوم عليها مجموعة من شباب الوطن العربي ذو المجهود الرائع لمتابعة كل جديد في العالم عامة والوطن العربي خاصة، وتقديمه إليك في أبسط صورة.

يتناول موقع الأمنيات برس الكثير من أخبار الفن والفنانين، إذا كنت من محبي الفن والفنانين يمكنك زيارة موقعنا وستجد كل جديد عن أخبار الأفلام والسينما وكذلك الدراما وكل ما يدور حولهم.

يهتم موقع الأمنيات برس كثيرا بأخبار الرياضة بشتى أنواعها، من منا ليس لديه رياضة مفضلة؟ كل واحد منا بالتأكيد لديه رياضة مفضلة، لذلك يعتبر الأمنيات برس المكان المناسب لمتابعة كافة الأخبار والمعلومات عن رياضتك المفضلة.

كما يقدم موقعنا الكثير والكثير من المقالات حول حياتنا والممارسات اليومية التي ستساعدك في جعل حياتك أفضل، كل ما عليك هو البحث فقط في الأمنيات برس عن ما تريده.

يهتم موقع الأمنيات برس بالثقافة رغبة منه في ثراء عقول الزوار بالمعلومات، لذلك يقدم الأمنيات برس مجموعة هائلة من المقالات الغنية بالمعلومات المفيدة.

لكل محبي الطعام والحلويات يوفر موقع الأمنيات برس الكثير من وصفات الأكل والحلويات من مختلف البلدان ليشمل أذواق جميع الزوار.

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي ركن أساسي في حياتنا اليومية، كما أنها أصبحت وسيلة من وسائل التسويق لجميع أنواع المنتجات والخدمات والذي يسمى بالتسويق الإلكتروني أو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل كل ذلك يهتم موقع الأمنيات برس بتقديم العديد من أسرار الفيسبوك وتويتر بما يمكنك من التعامل الصحيح مع هذه المنصات.

ليس هذا وفقط بل يقدم موقع الأمنيات برس فرصة لكل كتاب المحتوى والذين يملكون موهبة الكتابة وليس لديهم الفرصة للممارسة أن ينضموا إلى فريق كتاب محتوى موقع الأمنيات ونشر مقالاتهم لملايين الزوار على موقعنا.

لم يوفر موقع الأمنيات برس فرصة نشر مقالك وظهوره لملايين الزوار وفقط بل يشاركك أيضا الأرباح على حسب عدد المشاهدات لمقالك وذلك رغبة من موقع الأمنيات لمساعدة الشباب الذين لا يملكون الفرصة لنشر مقالاتهم وتحفيزهم على الإبداع.

تسجيل عضو جديد في موقع الامنيات