أخبار منوعة

أبرز أحداث “فيس بوك” facebook.. يُقدمها في 2018 من خلال YEAR 2018 IN REVIEW

أبرز أحداث فيس بوك year 2018 in Review

 

يُعتبر “الفيس بوك” facebook، حاليا من وسائل التواصل الاجتماعي، و التي لا غنى عنها، حيثُ كعادته، كل عام أتاح موقع “الفيس بوك”، العالمي، و الذي يستخدمه ملايين من الناس، بجميع فئات أعمارهم، كبارا أو صغارا، أن يقوموا بعرض لحظاتهم، ومواقفهم التي مرت عليهم، خلال عام 2018، و الذي يُسمى YEAR IN REVIEW،و سوف نعرض لكم طريقة استخدام ميزة  year in review حيثُ يقوم “الفيس بوك” بعمل فيديو لجميع اللحظات،  التي مرت على الشخص، و مقتطفات من صوره، و تعليقاته المفرحة.

أصدر الفيس بوك، في مدونته الشهيرة الخاصة به، قائلا ” نصدر اليوم YEAR  2018  IN REVIEW ،و التي تعرض على المستخدمين، كيفية أتصالهم ببعضهم، في جميع أنحاء العالم،

أهم الأحداث التي نشرتها فيس بوك في عام 2018،في  YEAR  2018  IN REVIEW و قام الملايين بالتفاعل معها

 أولا : اليوم العالمي للمرأة International Women’ s، و قد أحتل هذا الحدث حيزا كبيرا، وكان من بينهم الأكثر أنتشارا، يوم 8 مارس، بين كل المستخدمين.

ثانيا: March for Our Lives، ويتعلق هذا الحدث، بالناجين من العنف  في باركلاند، بولاية فلوريدا،و كانت المسيرة يوم 18 فبراير، حيثُ قام أكثر من مليون شخص، على الفيس بوك بأبداء اهتمامه لحضور الحدث، و كان من المذهل أنه تم تجميع أكثر من ما يزيد عن 2.5 مليون دولار، تبرعات، من خلال الحملة للتبرعات على الفيس بوك.

ثالثا:  Civic Engagement، و كان هذا الحدث يخص الانتخابات البرازيلية في 7 أكتوبر، و أنتخابات منتصف المدة الأمريكية، و كانت من أهم الأوقات التي جمعت ما بين الناخبين، و الانتخابات.

 أهم الأحداث الثقافية التي وردت في YEAR 2018 IN REVIEW، مثل :

  • كأس العالم : حيث شارك أكثر من 383 مليون مشجع لكرة القدم، مُظهريين فرحتهم، و حبهم لفرقهم، و كان هذا من خلال مشاركاتهم التي وصلت إلى 2,3 مليار منشور، و أبداء تعليقاتهم، و مشاركاتهم بردود الفعل، و كان من المميز أيضا فوز فرنسا بكأس العالم في 15 يوليو، و قد حازت أيضا المباراة التي جمعت كلا من فريق انجلترا في نصف النهائي، ضد كرواتيا، يوم 11 يوليو، كان من ضمن الأحداث التي كانت تفاعلها، كثير و كبير.
  • The Royal Wedding ، وكان من أكثر اللحظات تفاعلا، زواج الأمير هاري و ميجان ماركل، في 19 مايو، حيث قام أكثر من 42 مليون شخص ، بالتعليق و الحديث عنه.
  • Nelson Mandela 100 كان من ضمن الاحتفالات ، أنه تم  الاحتفال في 18 يوليو بمرور 100 عام على ولادة نيلسون مانديلا، و قام الكثير بالاحتفال و المشاركة، بما قام به مانديلا، من تكريس حياته في خدمة العدالة، و الإنسانية

  • Keeping Legacies Alive أو الحفاظ على التراث على قيد الحياة: والملهمين في عام 2018، بما في ذلك كان الموسيقار أريثا فرانكلين وأفيتشى، والعالم العظيم ستيفن هوكينج، من التراث العظيم الذي فقده العالم، وأثروا فيه كثيرا.

كيف يمكنك استخدام ميزة YEAR IN REVIEW

YEAR IN REVIEW
YEAR IN REVIEW 2018

 أعلنت  فيس بوك، أنه في بداية 10 ديسمبر، سيكون من السهل  لمستخدمي فيس بوك رؤية مقاطع الفيديو، و المخصصة لأبرز الأحداث، والمواقف التي مرت بهم خلال هذا العام و هذا من خلال “شريط الأحداث”، حيثُ يُمكن هذا الفيديو عرض اللحظات الخاصة بك، من عام ، 2018، و التي  شاركتها أو تم وضع علامة عليها، وسوف يتم تجميعها من خلال  فيديو قصير،  يمكنك من تعديله ومشاركته، أيضا.،

السابق
تغيير كلمة السر “الباسورد” في الفيس بوك facebook.. في وجود القديمة.. أو بدونها
التالي
خطوات إضافة تحليلات جوجل “Google Analytics” إلى موقع الووردبريس

اترك تعليقاً