أخبار منوعة

صندوق التنمية العقاري.. موافقون على طلبات الـ100 ألف مستفيد في قوائم الانتظار

صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد

صرح المشرف العام للتنمية العقارية، خالد بن محمد العمودي، إصدار الموافقة على طلبات 100,000 مستفيد، و الذين قاموا بالتسجيل بالصندوق، و كانوا على قوائم الانتظار، و يمثلون جميع و كامل مستهدفات الصندوق، لعام 2019، و بالتالي تناقصت نسبة الطلبات لتكون 75%، و سوف يتم الانتهاء منها، حتى نهاية 2020، و أيضا أعلن الصندوق، كافة أستعداده لاستقبال باقي طلبات الدعم، للـ 100 ألف مستند.

و قد أعلن العمودي، أن الصندوق جاهز لكافة الحلول التمويلية، و الخدمات، مؤكدا أن الصندوق سوف يقوم بتحقيق المستهدفات لعام 2019، و سوف يستمروا في العمل، على الأهداف الرئيسية التي مكنت الصندوق من تحقيق تلك الإنجازات الغير مسبوقة، في عام 2018، و أنه سوف يتم زيادة الحملات التفاعلية، ليأكدوا على الأهداف الرئيسية للصندوق.

و قد ختم حديثه، عندما أعلن:.  أن الفروع الذكية للصندوق العقاري، سوف تشهد زيادة قريبا، و تأهيل في جميع أنحاء المملكة، لتكون جميعها، فروع ذكية، مثل الفرع الذكي الأول الذي تم افتتاحه في مدينة في الرياض.



السابق
تعرف على الانتهاكات التي قامت بها أحد المجموعات التسويقية الكبرى على الفيس بوك.. و ما الإجراءات الصارمة التي اتخذتها شركة فيس بوك
التالي
أسرار عن داليدا .. و محطات من حياتها كما لم تعرفها من قبل…

اترك تعليقاً