أخبار منوعة

بالصور طريقة إضافة صورة بارزة بمقال الووردبريس

بالصور خطوات وضع صورة بارزة بالمقال في الووردبريس

 

قد يجد البعض من مستخدمي الووردبريس، صعوبة في تعيين الصورة البارزة، و قد تجد أيضا صعوبة في التحكم في حجمها المناسب، ليُلائم الموضوع، و لكي تظهر واضحة و تجذب القارئ، فالصورة البارزة هي أهم ما يلفت انتباه القارئ، و لذلك عزيزي متابع موقعنا الأمنيات، سوف نشرح بالخطوات طريقة إضافة الصور البارزة داخل مقال الووردبريس، و ما هو الحجم المناسب لها

خطوات إضافة الصورة البارزة بالمقال في الووردبريس.

أولا : بعد أن تنتهي من كتابة المقال، كما تريد، و تضع عدد مناسب من الوسوم ، يمكنك الذهاب إلى المستطيل الأخير بالجانب الأيسر و ستجد مكتوب به، تعيين الصورة البارزة، أضغط علية لتعيين الصورة البارزة.

خطوات إضافة الصورة البارزة بالحجم المناسب
خطوات إضافة الصورة البارزة بالحجم المناسب

ثانيا : سيتم فتح مربعين إحداهما، به رفع ملفات، و الأخر بة وسائط متعددة، لو لديك الصورة موجودة، بمكتبة الوسائط المتعددة،أضغط على وسائط متعددة، و أضغط على الصورة المطلوب وضعها بالمقال، ثم أضغط تعيين الصورة البارزة للمقال.

تتعين الصورة البارزة للمقال

ثالثا : إذا لم تكن الصورة موجودة على موقعك، بمكتبة الوسائط، فأضغط على رفع الملفات.

رفع الملفات على مقال الووردبريس

رابعا : أضغط على رفع الملفات، و اضغط على الصورة المطلوبة، قم بكتابة أسم الصورة ليتم حفظها، على الجهاز، وسيظهر لك على الجانب الأيسر تفاصيل الصورة، من الحجم، و العنوان، و الرابط، و الكلمات التوضيحية، و الوصف، قم بكتابة ما تريد، ثم أضغط تعيين الصورة البارزة.

تعيين الصورة البارزة بالمقال
خطوات تعيين الصورة البرزة بالمقال ووردبريس

خامسا : في حالة تغيير أو إزالة الصورة البارزة، أضغط داخل المقال، على انقر على الصورة، للتعديل أو التحديث، و ستم إزالة الصورة، أو تحديثها كما تريد.

السابق
من هو المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز.. و تعرف على المدربين الأربعة السابقين و إنجازات كل مدرب مع الفريق
التالي
تحميل أجمل صور عيد الحب لعام 2019 Valentine’s Day

اترك تعليقاً