“ترقب” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية و التعليم

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول

بعد إتمام أمتحانات الصف الثالث الإعدادي بجميع محافظات، جمهورية مصر العربية، يمكنكم متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات من خلال موقع بوابة وزارة التربية و التعليم التابعة لكل محافظة، يمكنك الدخول الآن، عزيزي متابع موقعنا، فضلا و ليس أمرا، نرجو منك حفظ رابط هذا المقال، بحيث سنتابع معك خطوة بخطوة، نتائج الامتحانات، بأغلب محافظات الجمهورية، حيثُ ستقوم المديرية التعليمية، التابعة لكل محافظة، بإصدار نتيجة الامتحان على موقعها التعليمي.

نتيجة أمتحانات الشهادة الإعدادية 2019

كل ما عليك فعلة عزيزي ولي الأمر، أن يتوفر لديك معلومات الطالب الذي تسأل عنه، من أسم، و رقم الجلوس، وأحيانا أخرى كل ما عليك فعله، هو إدخال رقم الجلوس.

سجلت نسب النجاح في مختلف المحافظات، العام السابق نسب متفاوتة، حيثُ سجلت محافظة القاهرة العام السابق نسبة نجاح، 78%، و سجلت محافظة الإسكندرية نسبة نجاح، 85%، و يمكنكم متابعة نتائجكم، من خلال الموقع الإلكتروني لكل محافظة،  كل ما عليك فعله:.

  • أدخل على الموقع الإلكتروني الخاص بالمحافظة، و الذي سوف نوفره لكم، ثم أكتب رقم الجلوس، و اضغط على بحث.

أولا:  الموقع الإلكتروني لمحافظة القاهرة

ثانيا :  الموقع الإلكتروني لمحافظة الإسكندرية

ثالثا :  الموقع الإلكتروني لمحافظة الجيزة

عزيزي الطالب، كل ما عليك فعله الدخول للموقع الإلكتروني، و إتباع التعليمات السابقة، وسوف تحصل على النتيجة، حيثُ صرحت وزارة التربية والتعليم، عن قرب ميعاد ظهور نتيجة محافظة الإسكندرية، و هذا خلال الأسبوع الجاري، وهذا ما قد قلل التوتر لدى أولياء الأمور، و قد تظهر خلال يوم الأربعاء أو نهاية الأسبوع الجاري.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية، انه ما يقارب78,213 طالب و طالبة، قد أدوا الامتحانات، بجميع الإدارات، و من المتوقع كالعادة أن تكون مدينة الإسكندرية، صاحبة النسبة العالية، في معدل النجاح، كعادتها.

السابق
ملخص أهداف الأهلي و وادي دجلة.. و ترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز بعد الفوز
التالي
“أجدد الوصفات” لشعر ناعم و كثيف.. أستمري عليها و ستكون النتيجة مٌذهلة

اترك تعليقاً