أفضل المزايا الجديدة التي تضيفها شركات المحمول إلى هواتفها هذا العام 2019

أفضل المزايا الجديدة التي تضيفها شركات المحمول إلى هواتفها هذا العام 2019

 تتحسن الهواتف الرئيسية كل عام، وفي عام 2019 لدينا بعض الهواتف الرائعة التي نتطلع إليها من أمثال سامسونج وأبل و LG و HTC وهواوي و Honor و Xiaomi و OnePlus و Sony و Motorola و Nokia وغيرها. بدأت شركات الهاتف تعلن عن مؤتمراتها الصحفية لـ MWC و هو المعرض العالمي للهواتف، وهو الوقت الذي سنرى فيه الدفعة القادمة من الشحنات الرئيسية، في غضون الأشهر المقبلة.

يمكنك أن تتوقع مشاهدة أول هواتف قادرة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس، ويجب أن يصبح مستشعر بصمات الأصابع المستقبلي داخل العرض شائعًا، حتى أنه يتدفق إلى النطاق المتوسط. ونتعرف في هذا التقرير على أفضل المزايا الجديدة القادمة إلى هواتف المحمولة هذا العام.

هاتف Samsung Galaxy S10 تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy S10 بضعة أيام قبل MWC في 20 فبراير 2019، وهو الهاتف الذكي العاشر في هذه السلسلة، ومن المتوقع أن يكون هذا التحديث ثوريًا. وستعمل سامسونج على زيادة مساحة الشاشة المتاحة إلى أقصى حد، ورفضها السير في طريقها نحو وضع كاميرا السيلفي، وبدلاً من ذلك، ستقوم بالاختيار من أجل الحصول على فتحة في شكل ثقبها في شاشة Infinity-O الجديدة. ويأتي الهاتف مع شاشات 5.8 و6.1 و6.4 بوصة. ستدمج جميع الإصدارات مستشعر بصمات الأصابع داخل العرض، وتعمل على معالج كوالكوم سناب دراجون 855 أو شريحة Exynos 9820 الخاصة بشركة سامسونج، سيكون هناك المزيد من الكاميرات، مع اثنين في الأمام وثلاثة أو حتى أربعة في الخلف، وشحن لاسلكي أسرع (حتى 27W)، وسعة تخزينية ويصل إلى 512 جيجا بايت.

هاتف Samsung Galaxy X ويعتبر هاتف سامسونج القابل للطي، أحد الأجهزة العديدة التي من المتوقع أن تصل إلى السوق في عام 2019، حيث قال (شياومي وهواوي وإل جي) إنهما يعملان على هذا الشكل، ولكنهما يتوقعان أسعارًا باهظة لوضعهما بعيدًا عن متناول معظم المستهلكين، سوف يصل Galaxy X في النصف الأول من عام 2019، مع وجود العديد من المصادر التي تشير إلى أنه سيتم إطلاقه إلى جانب Galaxy S10 في 20 فبراير. يمكن طي جهاز ليصل 7،3بوصة في النصف ليلائم جيبه. كما نعلم أنه سيدير OneUI الجديد من سامسونج ويمكنه تشغيل ثلاثة تطبيقات على شاشة 4K Infinity Flex في آن واحد.

هاتف Huawei P30 Pro وستكون أول شركة رائدة في هواوي لهذا العام هي P30 Pro، التي يتم الإعلان عنها إما في MWC في فبراير أو حدث مستقل لاحقًا في مارس 2019. ستعقد شركة هواوي، حدث إطلاق في MWC يوم الأحد 24 فبراير، وقد يكون P30 نجمًا.

تشير أحدث إصدارات الهاتف القادم إلى عودة مقبس سماعة الرأس، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع داخل العرض وشاشة جديدة على طراز Waterdrop، على الرغم من إمكانية وجود كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد على الطراز القياسي، يمكن أن يشاهد Pro مجموعة من أربع عدسة، نتوقع أن يستخدم هاتف هواوي الجديد نفس الموديل كيرين 980 الذي يظهر في Mate 20 Pro، ونتوقع أيضًا أن يستهلك ميزات مثل الشاشة المنحنية وكاميرا لمسح الوجه ثلاثية الأبعاد.

هاتف LG G8 ThinQ تعقد( إل جي) جلسة صحفية، في مؤتمر MWC يوم الأحد 24 فبراير، لذا فمن المحتمل أن يكون هذا هو اليوم الذي سنعلن فيه إعلان مجموعة الثمانية، وسيحمل هذا الرائد 2019 أيضا معالج سناب دراجون، لكن من غير المرجح أن يدعم 5G  حيث ستكون مكلفة.

ومن المتوقع أن تعلن LG هاتف آخر لهذا. هاتف LG V50، حيثُ إن الشائعات المتعلقة بتصميم الهاتف القادم متناقضة، حيث يشير البعض إلى هاتف ذكي يعمل بالشاشة الكاملة، ووجد آخرون يدعون أن LG، وجدت طريقة لخلق تأثير “قابل للطي” مع شاشة مزدوجة، وعندما يطوي G8 يقال لقياس 3 بوصة ، ولكن 7 بوصة عندما الشاشتين معا كواحد، ومن المحتمل أن يكون أحد الميزات الجديدة الكبيرة هو Sound on Display، والذي يستخدم توصيلات العظام والاهتزازات لإصدار صوت وسيمكن LG من فقد السماعة الأمامية وإتاحة المزيد من المساحة للشاشة. يمكن لهذه الشاشة أن تصل إلى 4K، ولكن ربما باستخدام تقنية LCD بدلاً من تقنية AMOLED للحفاظ على التكاليف، ويشاع أيضًا وجود كاميرا ثلاثية العدسة، ولكن يتم عرض كاميرا مزدوجة العدسة في أجهزة العرض.

الكاتب : محمود فتحي

السابق
أفضل 7 تطبيقات تساعدك أثناء السفر إلي أي دولة
التالي
خمس طرق لتطويل الأظافر طبيعيًا.. وبطرق مجربة ومضمونة

اترك تعليقاً