أفضل 30 موقعًا على الإنترنت يجب علي المستخدم زيارتها

تحول العديد من المواطنين إلى استخدام الإنترنت لتوثيق كل شيء تقريبا على وسائل الإعلام الاجتماعية، لدرجة أن المستخدمين لا يستطيعون فهم العالم بدون الإنترنت، في حين أن معظمنا يقضي الكثير من الوقت على شبكة الإنترنت يستعرض الكثير من المواقع لأسباب شخصية ومهنية، فإن الإنترنت لا يزال موطنا لبعض المواقع التي تعتبر جواهر خفية حقا، بعضها مفيد حقًا، وأكثرها مثمر للغاية وبعضها سيعلمك الكثير من الأشياء الجديدة. ونعرض في هذا التقرير أفضل 30 موقعًا يجب على مستخدمي الإنترنت زيارتهم:

  موقع Gifprint بالنسبة لأولئك الذين يحبون الصور المتحركة، سيساعدك هذا الموقع على تحويل كل هذه الصور المضحكة إلى دفتر صور متحركة، كما يمكن للمستخدمين تحميل ملف GIF أو عنوان url ثم حفظ بتنسيق PDF.

موقع “How Secure is My Password” كما يوحي الاسم، يخبرك هذا الموقع بمدى أمان كلمة المرور الخاصة بك، ولا يتعين عليك إدخال كلمة المرور حتى ولكن اكتبها في المربع فقط وتخبرك بمدى سهولة اختراق كلمة المرور.

موقع “Midomi” هذا الموقع يساعد في العثور على أغنية على أساس النغمة بمجرد الغناء أو سماع لحن 10 ثوان أو أكثر من الأغنية سوف تعرف اسم الأغنية.

موقع ” Safe Web“بدعم من Norton، يخبرك هذا الموقع إذا كان عنوان URL الذي تريد زيارته آمنًا أم لا. يمكن أن يكون في متناول يدي وحفظ جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك من التعرض للتهديدات من الفيروسات.

موقع “Old Version” كل ما تحتاج إليه هو إدخال إصدار أي برنامج أو تطبيق تستخدمه، وسيخبرك الموقع ما إذا كان أحدث إصدار منه أم لا.

موقع “Random” صحيح أن اسم هذا الموقع مخصص لأشياء عشوائية مثل توليد أرقام أو التنقيب عن بطاقات إلكترونية والعملات المعدنية.

موقع “ Priv Note” يقدم هذا الموقع لإنشاء الملاحظات ويأتي مع ميزة “التدمير الذاتي”، حيث أنه بمجرد قراءة المذكرة سيتم تلقائيا حذف المفكرة أو الحصول على موافقة لحذفها.

موقع “Two Foods” وهو موقع مفيد لأولئك الذين يحبون مقارنة السعرات الحرارية في الأطعمة ذات الصنف الواحد وغيرها من المعلومات مثل محتوى الكربوهيدرات والدهون وما إلى ذلك.

موقع “Print Friendly” يساعد هذا الموقع المستخدمين فى إنشاء تنسيق سهل الطباعة لأي صفحة ويب، كما أنه ينشئ ملفات PDF لصفحات الويب.

موقع ” A Good Movie to Watch” في بعض الأحيان ، عندما تتصفح محتوى على Netflix أو Amazon Prime أو منصات OTT الأخرى ، تصبح مهمة اختيار فيلم جيد. يساعدك هذا الموقع في مراجعات قصيرة ويخبرك بالمرشحات “الجيدة” على العديد من الأنظمة الأساسية.

موقع “imply Noise” يتطلب العمل في بعض الأحيان إلى أن يكون هناك الكثير من الضجة والضوضاء التي تعوق تركيزك، ويمكنك العثور على أصوات ضوضاء مختلفة على هذا الموقع والتي ستساعدك على التركيز بشكل أفضل.

موقع “Word Frequency Counter “يخبرك هذا الموقع بالكلمات التي ينتهي بك الأمر باستخدامها أكثر مما تريد، ما عليك سوى لصق النص ومعرفة ما إذا كانت هناك كلمة معينة استخدمتها بشكل مبالغ فيه.

موقع “One Look Thesaurus” يساعد هذا الموقع المستخدمين في العثور على تلك كلمة معينة لا يتذكر المستخدم اسمها بالضبط كل ما عليك فعله أدخل الوصف الذي يمكن أن يكون أي شيء على الإطلاق: كلمة واحدة ، بضع كلمات ، أو حتى جملة كاملة.

موقع “Dictation” يسمح لك الموقع بإملاء مستندات كاملة وسوف يكتب لك، كما يمكن للمرء أن يملي بأي لغة، وأنه يقوم بعمل جيد لتدوينها.

موقع “Every Time Zone “يخبرك هذا الموقع بالوقت في كل منطقة زمنية في جميع أنحاء العالم.

موقع  “Spreeder “ يساعدك هذا الموقع في قراءة الكتب قراءة سريعة خاصة الكتب المطبوعة على الهواتف المحمولة.

الكاتب : محمود فتحي.

السابق
طريقة عمل كباب الحلة
التالي
تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا

تعليقان

أضف تعليقا

اترك تعليقاً