7 أسباب تجعل هذا الأيفون الجديد هو الحل لمشاكل آبل

10 أسباب تجعل هذا الأيفون الجديد هو الحل لمشاكل "أبل"

 

  طرحت شركة أبل العديد من الهواتف الجديدة ذات الإمكانيات المتطورة، وذلك في إطار تقويم منتجاتها لدى جماهيرهاـ خاصة بعد تراجع معدلات الشراء من الشركة منذ آخر إصدار لها، حيث تمر شركة أبل بمجموعة من الضغوطات بسبب إصدارها الأخير الذي يعتبر حلا لمشكلات هواتف أيفون التابعة لشركة أبل، إلى جانب أجهزة أيباد وماك بوك، ويعد تضاءل أرقام المبيعات، فإن التصور الموجود الآن إن الأمور ليست على ما يرام في شركة ابل، خاصة مع ارتفاع الأسعار والحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة الذي لا يساعد في ذلك.
لذلك طرحت شركة أبل مجموعة أجهزة أيفون SE والتي تم بيعها عقب طرحها بفترة قصيرة على الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت وفي غضون ساعات تم بيعها. حيثُ أن هناك مجموعة من العملاء يقوموا بشراء أجهزة أيفون، بغض النظر عن السعر الذي تحمله مجموعة الهواتف الجديدة.
ولكن يشعر الكثير من المشترين بالتدريج الآن أن جهاز أيفون يحل المشكلات الأخرى التي واجهها مستخدمي الشركة بمواصفاته القوية وأسعاره المنخفضة نسبيًا. وندرج في هذا التقرير 7 أسباب وراء كون الإصدار الأحدث من أيفون SE هو الحل الأمثل لمشكلات أبل: –
  • تم بيع أجهزة iPhone SE في غضون ساعات عندما كان في انتظار إعادة البيع في وقت سابق من هذا الأسبوع خارج الشركة، حيث جعلت شركة آبل أيفون SE متاح لبضع ساعات في 21 يناير، واستغرق الأمر ساعات قبل أن يتم تعليق لوحة “بيعت في الخارج”.
  • حقق الجيل الأول من iPhone SE نجاحًا سريعًا، حتى قبل عامين عندما تم إطلاق أيفون SE، مع معالج قوي في عامل شكل مضغوط وجميع النقاط القوية من أبل توالت في هذا الجهاز.
  • القيمة الطموحة لشركة أبل لا تزال عالية جدا، حيث أن الكثير من الناس لا يزالون يرغبون في شراء أيفون ليتفاخرون به.
  • يعد جهاز أيفون الجديد سعره زهيد جدا مقارنة بأجهزة أيفون الأخري، حيث أن سعر أيفون الجديد يعد الأرخص مقارنة بسعر أعلى من بعض هواتف أندرويد الأكثر تكلفة، ومع إطلاق iPhone XR، قدمت شركة أبل هاتفًا أرخص نسبيًا يبدأ من 76،900 روبية.
  •  هاتف أيفون SE هو القيمة المثالية للأيفون مقابل المال، حيث تجمع أبل العديد من الميزات المتطورة ولكن بتكلفة منخفضة نسبيًا، على سبيل المثال، عندما تم إطلاق أيفون SE تباهت أبل بمعالجها الأكثر قوة والذي تم العثور عليه في iPhone 6S و iPhone 6S Plus.

 

  • ويمكن لـ أيفون SE أيضا تحسين مبيعات أبل في الهند، الذي يعد ثاني أكبر سوق في العالم، وذلك لكون الهند سوق حساسة للسعر، ويمكن لـ iPhone SE الجديد تغيير ديناميكيات الشركة في البلاد.
  • وجدت العديد من المؤشرات تظهر أن خفض التكاليف على أيفون SE مبرر مقارنة بسعر هاتف أيفون XR، حيث قامت أبل بدمج شاشة LCD جيدة جدًا ولكنها كانت لا تزال شاشة LCD. باستخدام هاتف منخفض السعر ، ليتم تمييز إجراءات خفض التكاليف كثيرًا.
الكاتب : محمود فتحي.
السابق
طريقة عمل كيك الفانيليا
التالي
طريقة عمل كيك الفراولة بطريقة احترافية

اترك تعليقاً