أخبار منوعة

5 أزواج و5 أبناء في حياة حنان ترك

اعتزلت النجمة الجميلة حنان ترك التمثيل منذ سنوات طويلة ورغم ذلك ما زال جمهورها ومحبيها يهتمون كثيرًا بأخبارها وأخبار عائلتها كما أنهم يتابعونها بأستمرار على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكانت حنان قد نشرت مؤخرًا منشورًا قالت فيه: “سيأتى ما يُفرح قلوبنا حيث إنه لا يعقب الأحزان إلا السعادة ولا يعقب الحرمان إلا العطاء”.

حياة حنان مليئة بالأحداث والقصص المثيرة من بينها زواجها 5 مرات وأنجابها لـ 5 أبناء.

تزوجت حنان لأول مرة عندما بلغت عامها الـ 20 من رجل الأعمال الشهير أيمن السويدي وبعد أشهر قليلة جدًا حدث الطلاق بينهما وأحتفلت الممثلة بطلاقها عن طريق توزيع الشيكولاتة على أصدقائها.

بعد ذلك تزوج أيمن من المطربة الراحلة ذكرى ثم قتلها وأنتحر في واحدة من أشهر الجرائم التي حدثت في مصر حيث أثارت جدلًا كبيرًا في ذلك الوقت.

أما زواج حنان الثاني كان من المخرج هادي الباجوري ولم يستمر طويلًا.

ثم تزوجت ثالثًا من رجل الأعمال المصري خالد خطاب وانجبت منه ابنان هما يوسف وأدم قبل أن ينفصلا ولكن بعد فترة عادت حنان لخالد من جديد ولكن لم يستمر الأمر وقتًا طويلًا وتم الطلاق بينهما.

قيل أن سبب الطلاق هو رفض خالد لأرتداء حنان للحجاب واعتزال الفن وأصبحت حنان غاضبة من بعض أفعال زوجها.

بعد طلاق خالد من حنان تم القبض عليه في قضية شذوذ كما أنه كان يتعاطى المخدرات ثم أعلنت عائلته وفاته داخل السجن ولكن الغريب أنه تم الإعلان عن وفاته بعد حدوثها بـ 4 أشهر كاملة.

الزيجة الرابعة لحنان كانت سرية وغامضة للغاية وأتضح فيما بعد أنها كانت متزوجة من رجل الأعمال السعودي محمد يحيى وأنجبت منه طفلها الثالث محمد قبل أن ينفصلا.

زوجها الخامس والحالي هو محمود مالك شقيق القيادي الإخواني الشهير حسن مالك وقد أثارت هذه الزيجة غضب البعض وتسببت في اعتزل حنان للفن بشكل نهائي بعد زواجها.

أنجبت حنان من محمود أبنتان هما مريم ومنى وتعيش معه الأن حياة سعيدة ومستقرة برفقة أبنائها الخمسة.

تنشر حنان كل فترة صورًا لها مع عائلتها الصغيرة وتنال إعجاب جمهورها بسبب ظهورها بشكل بسيط وبأبتسامة جميلة دائمًا ويتمنى الجميع لها حياة سعيدة بعد كل ما مرت به من أزمات.



السابق
كيف تكوني سعيدة مع زوجك( اسرار)
التالي
جيو الفتاة التي سرقت قلب كريستيانو رونالدو ووالدته

اترك تعليقاً