أخبار الرياضة

هبة العوضي السر الخفي وراء بقاء المحمدي في الدوري الإنجليزي

ساعد النجم المصري أحمد المحمدي ومواطنه محمود حسن تريزيجيه نادي أستون فيلا الإنجليزي في البقاء بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكما يقولون فوراء كل رجلًا عظيم امرأة وقد أثبتت هبة العوضي زوجة المحمدي صحة هذه المقولة بأمتياز.

من هي هبة العوضي؟
هبة هي نجلة رجل الأعمال الكبير ومصمم الأزياء الشهير محسن العوضي وقد عاشت أغلب حياتها في إنجلترا مع أسرتها كما أنها تحمل الجنسية الإنجليزية بجانب الجنسية المصرية.

وتُعد هبة من أهم مصممات الأزياء والأكسسورات في العالم وقد قامت في وقتًا سابق النجمة الشهيرة باريس هيلتون بأرتداء أكسسوارات تحمل توقيع هبة العوضي
.

كانت هبة مخطوبة لرجل الأعمال حسن جبر ولكنها انفصلت عنه بعد عدة شهور.

أول لقاء بين هبة والمحمدي
ألتقت هبة بالمحمدي لأول مرة عندما كانت تتولى اختيار الأكسسورات الخاصة به خلال تصويره لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات الأجنبية فوقع الأثنان في حب بعضهما البعض من أول نظرة.

حفل زفاف أسطوري
قام المحمدي بخطبة هبة وبعد أشهر قليلة من حفل الخطوبة أُقيم حفل زفافهما الأسطوري الذي ظل حديث الوسط الرياضي والإعلامي لعدة أيام.

حيث أُقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى بالزمالك وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم المجتمع والرياضة والفن وكان على رأسهم الموسيقار الكبير عمر خيرت الذي عزف لهما بعض المقطوعات الموسيقية الرائعة
.

كما حضر من أهل الفن النجوم خالد النبوي وهند صبري ورانيا يوسف بجانب نجوم كرة القدم عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم وعمرو زكي وأحمد حسن مكي وغيرهم.

دور هبة العظيم في حياة المحمدي
لعبت هبة دورًا عظيمًا في حياة زوجها فقد رتبت حياته وجعلتها أفضل كما أنها جعلت المحمدي يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة وكان لها دورًا كبيرًا في نجاحه في الدوري الإنجليزي ووصوله لما وصل إليه الأن
.

لدى هبة والمحمدي ابن واحد هو مالك أو ميمو وابنة واحدة اسمها نجمة.

شائعة سخيفة
في شهر مايو الماضي أكدت إذاعة أون سبورت انفصال المحمدي عن هبة وزواجه من فتاة إنجليزية من أجل الحصول على الجنسية.

وقد نفى المحمدي هذا الخبر العاري تمامًا من الصحة مؤكدًا أنه لم ينفصل عن هبة ولم يتزوج من امرأة أخرى وأنه حصل على الجنسية الإنجليزية منذ 3 أعوام نظرًا لبقائه في إنجلترا لأكثر من 10 سنوات.

وهو ما أكدته هبة أيضًا في تصريحات صحفية لها وطلبت من الإعلام أن يتحرى الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار.



السابق
خطوات للاستقلال المادي يحتاجها الطالب
التالي
سوف تغير هذه الاسطر حياتك

اترك تعليقاً