أخبار مصر،

أسرار عن الجانب الرياضي في حياة ياسمين صبري

تعتبر الممثلة الجميلة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة واحدة من أكثر النجمات عشقًا للرياضة فهي تهتم كثيرًا بنشر صورًا لها وهي تمارس العديد من الرياضات.

فالرياضة هي أحد أهم أسباب رشاقة ياسمين وقوة جسدها وهذا ما يجعلها تظهر جميلة للغاية في كل إطلالاتها سواء الكلاسيكة أو الكاجول.

حب السباحة
تمارس ياسمين رياضة السباحة منذ أن كان عمرها 4 سنوات فقط حيث قامت بتمثيل مصر في أكثر من بطولة فقد أنتقل حب السباحة إليها من والدتها التي كانت بطلة إفريقيا
 في السباحة.

كانت ياسمين تستيقظ الساعة الخامسة صباحًا حتى تستطيع اللحاق بتدريبها قبل أن تذهب لمدرستها ثم تعود للتدريب مرة أخرى في السابعة مساءً.

حققت ياسمين منذ سنوات بطولة الجمهورية للسباحة كما فازت عام 2017 بميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية عندما قامت بالمشاركة في بطولة مصر للأساتذة للسباحة وقد شارك في هذه البطولة أفضل السباحين في نوادي القاهرة.

الصالة الرياضية
تتواجد ياسمين بشكل دائم داخل الصالة الرياضية وهو ما يظهر من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وتستطيع ياسمين حمل أوزان تصل لـ 50 كيلو وهو رقم مميز بالنسبة للمرأة كما أنها تمارس رياضتي الملاكمة واليوجا.

مذيعة لبطولة رياضية
على جانب أخر كانت ياسمين قد قدمت حفل بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي أُقيمت في مصر في بداية عام 2016 برفقة الممثل والمطرب الشهير أحمد فهمي.

الرياضة والزواج
عقد أحمد أبو هشيمة قرانه على ياسمين في شهر إبريل الماضي في حفل بسيط للغاية بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر.

وقد صرحت ياسمين أن أحد أسباب حبها وموافقتها على الزواج من أبو هشيمة أنه يُحب الرياضة كثيرًا مثلها.

والأن أصبح أبو هشيمة وياسمين يتدربان معًا يوميًا في الصالة الرياضية فأبو هشيمة هو الأخر يتمتع بجسد رياضي رائع.

أخر أعمال ياسمين
تألقت ياسمين صبري في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فرصة ثانية.

وقد شاركها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي وإدوارد ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وسارة الشامي وأحمد الشامي ونهال عنبر وعمرالشناوي.

السابق
سلوك أدبي
التالي
لماذا لا تزال الكتب الورقية تتفوق على الكتب الإلكترونية

اترك تعليقاً