أخبار الرياضة

أحمد مجدي يرفع شعار موهبة واحدة لا تكفي

بمجرد ظهوره على الشاشة سوف تبتسم بشكل تلقائي فهو يتمتع بحضور مميز وجذاب ولديه مهارة كبيرة في أداء أي دور يلعبه أنه الممثل الشاب الرائع أحمد مجدي الذي يرفع شعار موهبة واحدة لا تكفي.

التمثيل
أحمد هو ابن المخرج الشهير مجدي أحمد علي لذلك تربى على حب الفن منذ صغره.

كانت بداية أحمد الحقيقية في مجال التمثيل من خلال أدائه فيلم ميكروفون ثم فيلم عصافير النيل وبعد ذلك قدم العديد من المسلسلات أبرزها مسلسل العهد الذي نجح بشكل كبير وكان سببًا في شهرة أحمد خاصة المشهد الذي جمعه بالنجمة أروى جودة وهي تُغني أغنية حن على القلة.

من المعروف عن أحمد أنه يختار أدواره بعناية شديدة حتى يكون مختلفًا دائمًا ومن أشهر أعماله مسلسلات: سر علني ولا تُطفئ الشمس وحجر جهنم ولأعلى سعر وواحة الغروب وبالحجم العائلي والأنسة فرح وفرصة ثانية.

الإخراج والتأليف والتصوير
ورث أحمد حب الإخراج ومهاراته من والده حيث قام بإخراج الكثير من الأفلام القصيرة والطويلة كان أهمها لا أحد هناك وكيكة بالكريمة وزيزو وإلى البحر.

كما أنه قام بتأليف فيلم لا أحد هناك وفيلم كيكة بالكريمة.

وكانت له تجربة تصوير سينمائية وحيدة من خلال فيلم لا أحد هناك فأحمد يعشق التصوير حيث ينشر العديد من الصور التي ألتقطها بنفسه لبعض الأماكن أو لأصدقائه.

الموسيقى
يستطيع أحمد العزف على
ألة اسمها الديدچيريدو وهي ألة موسيقية استرالية عمرها أكثر من 4 ألاف سنة.

الرياضة
كان أحمد يمارس رياضة التجديف وقد حقق العديد من الانجازات الرائعة في هذه الرياضة قبل ألتحاقه بالجامعة ولكنه توقف عن ممارستها بعد ذلك قبل أن يعود إليها منذ فترة قريبة.

أحمد يمارس الهاثا يوجا وهو نوع مميز من اليوجا وتسمى يوجا الشمس والقمر وقد كتب معلم اليوجا سافاتماراما أول كتاب عن الهاثا يوجا في القرن الـ 15
.

وبعد ذلك أصبح أحمد مدربًا معتمدًا للهاثا يوجا حيث تتلمذ على يد المعلم سادجورو لمدة خمسة أشهر في الهند وتخرج بشهادة تسمح له
بتدريب الهاثا يوجا.

وقد قال أحمد أنه يمارس الهاثا يوجا حتى يكون مُلهم حيث تجعله هذه الرياضة أكثر تركيزًا وينام ساعات أقل ويُنتج في عمله بشكل أكبر.

السابق
أوقات فراغ
التالي
القصر الذي لا تغيب عنه الشمس (قصر البارون)

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك تعليقاً