أخبار الرياضة

حالة الطقس كانت سببًا في وقوع شاكيرا في حب بيكيه

هناك أسباب كثيرة تجعل المرأة تقع في الحب ولكن السبب الذي جعل المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا تقع في حب الإسباني جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة كان غريبًا بعض الشئ.

اللقاء الأول
كان اللقاء الأول بين شاكيرا وبيكيه خلال تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية Waka Waka قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2010 حيث كانت شاكيرا تغني أغنية المونديال وبيكيه يشارك في الكليب مع العديد من لاعبي كرة القدم في العالم.

تحدث بيكيه مع شاكيرا حديثًا سريعًا وطلب منها أن تعطيه رقم هاتفها فوافقت.

حالة الطقس في جنوب إفريقيا
كانت شاكيرا ستحيي حفلة افتتاح كأس العالم 2010 لذلك سافرت إلى جنوب إفريقيا مبكرًا ووصل بعدها بيكيه مع باقي أفراد بعثة المنتخب الإسباني المشارك في البطولة.

وقبل أن يصل بيكيه إلى جنوب إفريقيا قرر أن يرسل لشاكيرا رسالة يستفسر فيها منها على حالة الطقس هناك وتوقع أنها سوف ترد عليه رد مقتضب ولكن ما حدث عكس ذلك تمامًا.

فقد أرسلت شاكيرا ردًا طويلًا توضح فيه الأحوال الجوية للبلد خلال اليوم وهو ما أسعد بيكيه كثيرًا.

الوصول لنهائي كأس العالم من أجل مقابلة شاكيرا
كانت الفرصة الوحيدة لبيكيه لكي يُقابل شاكيرا مرة أخرى هي أن يصل مع المنتخب الإسباني لنهائي كأس العالم لأنها سوف تغني خلال حفل الختام.

فأرسل بيكيه لشاكيرا رسالة رقيقة أخبرها فيها أنه إذا كان عليه أن يصل إلى نهائي البطولة الكبرى لكي يستطيع رؤيتها فسيفعل ذلك.

وهو ما حدث بالفعل حيث وصل منتخب إسبانيا لنهائي كأس العالم وتقابل بيكيه مع شاكيرا من جديد.

النظرة الأولى
تصف شاكيرا أول لحظة رأت فيها بيكيه وتقول: “ضربني البرق في تلك اللحظة.. تغيرت حياتي من بعدها.. وقعت في حب بيكيه من أول نظرة”.

الحب ليس الشئ الوحيد الذي جمع بين بيكيه وشاكيرا فيوم الميلاد أيضًا جمعهما حيث ولدا الأثنان في نفس اليوم وهو يوم 2 فبراير مع أختلاف سنة الميلاد فقد ولد بيكيه عام 1987 بينما ولدت شاكيرا عام 1977.

لدى بيكيه وشاكيرا طفلان هما ميلان وساشا.

السابق
روائح اللافندر
التالي
أوقات فراغ

اترك تعليقاً