اختارنا لك

فوائد زيت الزيتون

   *فوائد زيت الزيتون*

 

تم استخدام Agarwood في الطب الصيني التقليدي لعلاج رائحة الفم الكريهة والألم وتنظيم الأعضاء الحيوية وتخفيف التشنجات وعلاج الجهاز الهضمي. إلى جانب ذلك ، اعتبر العود وسيلة جيدة لتخفيف ضيق الصدر ، وتخفيف آلام البطن والربو والإسهال. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض الفوائد الشائعة لزيت العود. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

1. يساعد على تحقيق السلام الداخلي

وفقًا لكثير من الناس ، يمكن أن يساعدك زيت العود في الحصول على سلام داخلي لأنه يمكن أن يشفي الصدمة العاطفية. يدعي بعض الناس أن له تأثير تنسيق قوي على الترددات الكهربائية لدماغك.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الرهبان التبتيين كانوا يستخدمون هذا الزيت لتعزيز طاقتهم الداخلية وتحفيز الهدوء العقلي. لذلك ، كانت ممارسة شائعة استخدامه في العديد من التقاليد الروحية.

2. يخفف الألم

نظرًا لأنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومضاد لالتهاب المفاصل ومسكن ، يمكنك استخدامه للتخفيف من الألم والالتهاب الناجم عن التهاب المفاصل والروماتيزم. كل ما عليك فعله هو مزج بضع قطرات من الزيت مع القليل من زيت جوز الهند ثم وضعه على المناطق المؤلمة.

الشيء الجيد هو أن الصفات المدرة للبول في الزيت يمكن أن تعزز التبول حتى تتمكن من طرد حمض اليوريك والسموم من جسمك. وبهذه الطريقة يمكنك المساعدة في تقليل الصلابة والتورم والألم. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام القليل من السائل لتهدئة عضلاتك.

3. يدعم الجهاز الهضمي

يمكن للخصائص المعدية والريحية والهضمية للزيت أن تساعد في الهضم السلس عن طريق منع تكوين الغازات. إذا كانت لديك مشكلة في الغاز ، فقد تساعدك على طرد الغازات من معدتك.

لهذا الغرض ، يمكنك إضافة بضع قطرات من الزيت مع نوع آخر من زيت العود الناقل. بمجرد أن يصبح الخليط جاهزًا ، يمكنك وضعه على الجزء السفلي أو العلوي من بطنك بناءً على مكان الألم. نظرًا لأن هذا الحل يمكن أن يعزز إنتاج العصائر الهضمية ، فسوف تستمتع بهضم أفضل ولا تنتفخ على الإطلاق.

4. يساعد على تقليل رائحة الفم الكريهة

وفقا للباحثين ، يمكن استخدام زيت العود بشكل فعال ضد العديد من أنواع البكتيريا التي قد تسبب رائحة الفم الكريهة. تقليديا ، تم استخدامه لتنفس النفس.

لصنع المحلول ، يمكنك إضافة القليل من زيت النعناع وزيت العود إلى نصف كوب من الماء. بمجرد أن يصبح جاهزًا ، يمكنك استخدام الخليط للغرغرة. هذا هو.

5. يساعد في علاج سرطان الثدي

هذا الزيت مشهور أيضًا بخصائصه المضادة للسرطان. لذلك ، يمكن أن يساعد في السيطرة على خلايا سرطان الثدي. وفقًا للتقارير ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث لمعرفة ما إذا كان الزيت يمكن استخدامه كعلاج فعال لعلاج السرطان.

6. يساعد على تحسين صحة الجلد

يمكن للخصائص المضادة للالتهابات في المستخلص أن تساعد في علاج الأمراض الجلدية التي تظهر عليها أعراض ، مثل الانتفاخ والتهيج والتورم. نظرًا لأنه يمكن أن يقتل البكتيريا على جلدك ، ستجد عددًا أقل من البقع على بشرتك.

فيما يتعلق بالأيورفيدا ، يعتبر الزيت خيارًا جيدًا للمساعدة في علاج الكثير من الاضطرابات والأمراض الجلدية. يمكن خلط بضع قطرات من الزيت مع أي غسول أو كريم للعناية بالبشرة للحصول على نتائج جيدة.

7. تعزيز التأمل

مع هذا الزيت ، يمكنك الاستمتاع بممارسات تأملية أفضل. وفقًا لآلاف السنين من الاستخدام في الوساطة ، يمكننا القول أنه يمكن أن يساعد في تعزيز الوساطة. يمكن تدليك بضع قطرات من هذا المستخلص على نقاط الوخز بالإبر أو مراكز شقرا الممسوحة. إلى جانب ذلك ، يمكن نشر زيت العود في ناشر جيد للروائح للحصول على رائحة قوية.

من أجل السلام الداخلي العميق والطاقة الإيجابية والوعي وموازنة العاطفة ، يمكن أن يكون هذا المستخلص خيارًا مثاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يفتح الغدة الصنوبرية وشاكرا التاج.

8. يساعد على تنظيم الدورة الشهرية

زيت العود له تأثير على الهرمونات التي تنظم الدورة الشهرية وتعزز الدورة الشهرية. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يكون خيارًا جيدًا للنساء اللواتي على وشك الوصول إلى سن اليأس.

إلى جانب ذلك ، تساعد موازنة الهرمونات على تقليل التهيج وآلام الظهر والتشنجات وألم الثدي. ونتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بنوعية حياة أفضل بكثير. يمكنك عمل مزيج من قطرة واحدة من المستخلص في زيت حامل من اختيارك. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، يمكنك تطبيق الحل على أسفل الظهر والبطن.

9. يساعد على تخفيف الحكة

بعض الحالات ، مثل البلوط السام والتهاب الجلد والحساسية واضطرابات الأعصاب يمكن أن تسبب الحكة وتهيج الجلد. إذا خدشت جلدك ، فقد يزداد تهيجك. لذلك ، يمكن أن يكون تطبيق بعض هذا الزيت فكرة أفضل.

قصة قصيرة طويلة ، هذه بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام زيت العود. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الفوائد ، يمكنك شراء هذا الزيت من متجرك القريب. أتمنى أن يساعدك هذا.





السابق
نضارة البشرة طبيعيا
التالي
شغفك مصدر سعادتك

اترك تعليقاً