Travel

10 أشياء يجب عليك معرفتها قبل الانطلاق في رحلتك البحرية الاولى

حتى تواجه رحلة بحرية ، لن تفهم حقًا ما هي الطريقة الفريدة السفر والعطلة. إذا كنت ستذهب في رحلة بحرية للمرة الأولى ، فسيكون من الأفضل أن تقرأ قليلاً عن هذا الموضوع وتطلب من مسافر رحلات بحرية خبير الحصول على المشورة بشأن الاستعدادات التي يجب عليك القيام بها. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها لضمان حصولك على أقصى استفادة من وقتك على متن الطائرة  أو السفينة وقضاء رحلة لا تنسى

1- احجز مع خط رحلات مرموق: حجز جولتك مع خط رحلات راسخ يتمتع بسمعة ممتازة يضمن لك رحلة ممتعة وخالية من المتاعب. تحقق من دليل الأعمال التجارية المحلية عبر الإنترنت الشهير للتعرف على خطوط الرحلات البحرية التي يمكنك وضعها في الاعتبار وقم بإجراء القليل من البحث للعثور على صفقة الرحلات البحرية المثالية.

 

2- تعرف على خط سير الرحلة اليومي: اقرأ خط سير اليوم التالي الذي سيتم توفيره لك يوميًا. سيساعدك هذا في التخطيط ليومك والتأكد من عدم تفويت أي متعة على متن الطائرة.

 

3- انظر حول السفينة: يمكنك قضاء جزء من اليوم في التجول في السفينة. ولكن ، احرص على عدم المبالغة في ذلك من خلال استكشاف كل زاوية وركن في يوم واحد. معظم سفن الرحلات البحرية كبيرة جدًا ، ومن المحتمل أن يتسبب الالتفاف حولها في ارهاقك.

 

4-  كن ودودا مع العمال : كونك ودودًا و متحدثًا و تقديرًا للطاقم سيضمن حصولك على خدمة شخصية و مهذبة ، و بالطبع محادثة رائعة.

 

5- تذكر أن تأخذ الكاميرا الخاصة بك: ستوفر الرحلة البحرية العديد من فرص التصوير الاستثنائية. تأكد من أن لديك الكاميرا في متناول اليد لالتقاط كل هذه اللحظات وتأخذها معك عندما تذهب إلى الشاطئ.

 

6- كن مستعدًا العشاء الرسمي: بينما ترتدي ملابس غير رسمية في الغالب ، احزم بعض الملابس لارتدائها على عشاء القبطان. إنها ليست تجربة يجب تفويتها.

 

7- خذ القبعات وواقي الشمس وما إلى ذلك: كن مستعدًا مع جميع الملحقات التي ستحتاجها عندما تقضي وقتًا في المناطق الساحلية. يمكن لحرق الشمس السيئ أن يفسد عطلتك بالكامل.

 

8- اترك عملك خلفك: لا تجلب عملك معك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة الرحلة البحرية بالكامل.

 

9- لا تبقَ طويلاً في مقصورته: سوف تخاطر بفقدان الكثير من المرح والعمل على متن الطائرة إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الاستراحة في مقصورته.

 

10- المشاركة في أنشطة الرحلات البحرية: للحصول على أقصى قدر من المتعة من رحلتك ، يجب أن تكون جزءًا من الأنشطة التي تنظمها الرحلة البحرية ، سواء كمشارك أو متفرج.

 

 

مسلحًا بهذه النصائح المهمة ، من المؤكد أنك ستقضي وقتًا رائعًا في الإبحار على طول المياه الجميلة.

 





السابق
كيف تغفو بشكل طبيعي
التالي
هل أنت متوزان في حياتك ؟

3 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً