Fashion

هجوم عنيف على ياسمين صبري بسبب صورة

نشرت النجمة الجميلة ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور و الفيديوهات الشهير إنستجرام و ظهرت في الصورة بقميص أبيض ومكياج كامل وعُقد فضي رقيق في رقبتها.

هجوم عنيف
ولكن هذه الصورة جعلت الكثيرين من متابعيها يشنون هجومًا عنيفًا عليها لأنها لم تنشر أي صورة أو بعض الكلمات عن ما حدث في لبنان منذ أيام.

وأعتبرها البعض أنها لا تهتم بغير نفسها وسعادتها فقط وليس لديها أي مشاعر تعاطف مع الشهداء والمصابين والمشردين بسبب أنفجار مرفأ بيروت بعكس جميع النجوم والنجمات الذين تعاطفوا بشدة مع ما حدث من أحداث مؤلمة للغاية.

ياسمين وأبو هشيمة
منذ عقد قران ياسمين على رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة صاحب مصانع إنتاج حديد المصريين في شهر إبريل الماضي أصبحت الممثلة الشابة محط أنظار الجميع.

خاصة مع نشرها الدائم للصور الخاصة بها أو التي تجمعها بزوجها عبر حسابها على موقع إنستجرام.

وتظهر ياسمين دائمًا مرتدية ملابس غالية للغاية وساعات فاخرة ومجوهرات باهظة الثمن لذا أصبحت الجماهير تتابعها بشكل جيد وتحاول معرفة أنواع وأسعار إطلالاتها الساحرة.

إطلالة مدهشة في حفل عقد القران
في حفل عقد قران ياسمين وأبو هشيمة أرتدت العروس فستانًا مميزًا من بيت الأزياء العالمي الشهير Givenchy وقُدر ثمنه بـ 2327 دولارًا أي ما يعادل 37 ألفًا و290 جنيهًا مصريًا كما زينت رقبتها بعقد من تصميم دار Cartier.

وأرتدت ياسمين حذاء رائع حمل توقيع دار Christian Louboutin تم تقدير قيمته بـ 920 دولارًا أي 14 ألفًا و490 جنيهًا مصريًا.

أما عن خاتم زفاف ياسمين فقد كان من ماركة Diam Jewellery ويُقدر ثمنه بـ 200 ألف دولار أي أكثر من 3 ملايين جنيه مصري وهو عيار 5.8 قيراط ومُرصع بماسة كبيرة ومزين بإطار من اللون الذهبي.

إطلالات ما بعد الزواج
خلال شهر العسل أرتدت ياسمين فستانًا من ماركة Dolce And Gabbana  سعره 1900 دولار وحذاء أنيق ذو كعب عالي من Christian Louboutin  قيمته تصل إلى 270 دولارًا.

وقد نشرت ياسمين صورة لها وهي تقود سيارتها الفاخرة واتضح أن السيارة من طراز رولز رويس كولينان ويُقدر سعرها بـ 400 ألف دولار تقريبًا وقد أرتدت ياسمين ساعة يد خلال قيادتها للسيارة تُقدر قيمتها بـ 29 ألفًا و300 دولار.

ساعة ياسمين الجديدة جاءت من توقيع دار Audemars Piguet وهي مصنوعة من عدد من المواد مثل الستانلس ستيل والفولاذ ومُرصعة بخيوط من الذهب وحبيبات من الماس الفاخر.





السابق
الزوج الصديق
التالي
عمرو سلامة.. طالب كلية التجارة الذي تحول لمخرج بالصدفة

اترك تعليقاً