أخبار مصر،

الشائعات تُلاحق أحمد عز في كل مكان

تُلاحق الشائعات النجم أحمد عز في كل مكان خاصة الشائعات الخاصة بزواجه وطلاقه وهو الأمر الذي أصبح مزعجًا جدًا له.

عز وابنة محامي عمرو دياب
ظهر عز مؤخرًا في حفل عيد ميلاد ابنة المحامي أشرف عبد العزيز وهو المحامي الخاص بالهضبة عمرو دياب وعدد أخر من المشاهير والذي أُقيم في الساحل الشمالي.

وقد ظهرت في الصورة ابنة المحامي وهي ترتدي فستانًا أبيض اللون متوسط الطول وتضع مكياجًا بسيطًا وشعرها منسدلًا برقة شديدة وكانت تجلس بجانب عز الذي أرتدى تيشيرت فاتح اللون وشورت وكاب.

انتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي معتقدين أن عز قد خطب ابنة المحامي الشهير وأصبح الخبر حديث الجميع حتى ظهر المحامي أشرف عبد العزيز وقام بنفي الخبر.

ساندرا نشأت
تعاونت المخرجة الشهيرة ساندرا نشأت مع عز في أكثر من فيلم متتالي حيث كانت البداية بفيلم ملاكي إسكندرية ثم الرهينة ومسجون ترانزيت والمصلحة وقد تسبب هذا الأنسجام بينهما في ظهور أخبار تؤكد أن هناك علاقة حب كبيرة بينهما.

ولكن ساندرا خرجت ونفت وجود أي علاقة عاطفية بينهما مؤكدة أن عز صديق قريب لها وإذا كان هناك علاقة بينهما سوف تقول ذلك رغم أختلاف الديانة بينهما نظرًا لكونها مسيحية أما هو فمسلم.

نور
تُعد النجمة اللبنانية الجميلة نور واحدة من ضحايا الشائعات التي ربطتها بأحمد عز.

نور شاركت عز في العديد من الأفلام وحققا معًا نجاحًا كبيرًا وقيل أنهما قد أرتبطا ولكن هذه الشائعات أختفت تمامًا عقب زواج نور من رجل الأعمال يوسف أنطاكي.

قضية زينة
أثبتت المحكمة نسب ابني النجمة زينة لأحمد عز رغم نفيه لهذا الأمر لفترة طويلة وما زال ينفي أبوته لهما حتى الأن بجملته الشهيرة: “والله العظيم ما ولادي”.

وما زالت القضايا بين زينة وعز مستمرة في المحاكم حتى الأن.

وفي ظل هذه الخلافات ظهرت شائعة تربط بين عز والممثلة منة فضالي التي نفت هذه الأخبار مؤكدة أن السبب وراء أنتشارها هو أنها كانت تقف بجانب عز ضد زينة.

مفاجأة أنغام
وخلال أزمة عز مع زينة فجرت المطربة الكبيرة أنغام مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلنت أنها كانت متزوجة من عز ونشرت عقد الزواج العرفي الذي كان بينهما.





السابق
عاصفة الحب
التالي
بيروت، قصة وغصة…

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك تعليقاً