أخبار الرياضة

من الأهلي إلى الفتوة.. رحلة طويلة لأحمد صلاح حسني

أصبح الممثل الشاب أحمد صلاح حسني الشهير بسوني واحدًا من نجوم الدراما في مصر خاصة في الموسم الرمضاني بسبب أدائه المميز واختياره الجيد للأدوار التي يقوم بها ولكن رحلته من أجل الوصول لذلك المستوى كانت طويلة جدًا.

نجمًا في ملاعب كرة القدم
كان أحمد صلاح حسني لاعب كرة قدم مميز في النادي الأهلي ومنتخب مصر وتألق في نادى شتوتجارت وهو أحد الأندية العريقة في ألمانيا.

وأحترف أيضًا في صفوف نادي جينت البلجيكي لمدة موسمين وفي صفوف نادي رايز سبور التركي لمدة موسمين كما لعب في صفوف النادي الإسماعيلي ونادي المقاولون العرب.

وقد تم اختيار سونى في قائمة أفضل 100 موهبة كروية شابة لعام 2001 وفقًا لتقرير مجلة ورلد ساكر البريطانية الشهيرة.

وبعد ذلك قرر سوني اعتزل كرة القدم عام 2008 والاتجاه لمجالي التمثيل والتلحين.

مُلحن مميز
اكتشف سوني في نفسه موهبة جديدة ليس لها علاقة بكرة القدم وهي موهبة التلحين وكانت بدايته بأغنية معاك برتاح التي لحنها للهضبة عمرو دياب وحققت نجاحًا كبيرًا ثم أغنية عايزة ايه للنجم محمد حماقي.

ولحن سوني العديد من الأغنيات لكبار نجوم الغناء وعلى رأسهم عمرو دياب ومحمد حماقي وحسام حسني وحسام حبيب وشيرين وأصالة ونيكول سابا وسيرين عبد النور.

وأصبح اسمه لامعًا في هذا المجال كما كان لامعًا في ملاعب كرة القدم.

مغامرة جديدة ناجحة
بعد نجاحه في مجال التلحين انتقل سوني لخوض مغامرة جديدة في رحلته وهي اقتحام مجال التمثيل وفي ظهوره الأول على الشاشة أثبت أنه سيكون نجمًا ومنافسًا شرسًا لباقي نجوم الدراما المصرية.

شارك سوني في عددًا كبيرًا من المسلسلات من بينها: شربات لوز وكلام على ورق والسيدة الأولى وأنا عشقت وألوان الطيف والصعلوك وحواري بوخارست وحب لا يموت والطبال وختم النمر.


وخلال شهر رمضان الماضي ظهر كبطلًا لمسلسل الفتوة مع النجم ياسر جلال وضيف شرف في مسلسل الاختيار.

كما أنه تألق في دور ظابط الجيش في فيلم الممر الذي حقق نجاح كبيرًا للغاية في وقت عرضه.

مدربة زومبا تخطف قلبه
خطفت مدربة الزومبا إسراء جلال قلب سوني وقد تم عقد قرانهما في أغسطس 2017  بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس وبحضور عدد كبير من النجوم أبرزهم المطرب حسام حبيب وإلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة.

لدى سوني وإسراء ابنة واحدة تُدعى جايدا ولدت في أغسطس 2018.





السابق
أنتونيلا روكوزو شريكة اللحظات الجميلة والعصيبة في حياة ميسي
التالي
حقيقة أم شائعة؟.. تعرف بالفيديو على القصة الكاملة حول حقيقة هروب دمية أنابيل من المتحف الأمريكي

اترك تعليقاً