صحة وجمال

الوصفة المعجزة للكبد والقلب والضغط والسكري وجهاز المناعة

الوصفة المعجزة للكبد والقلب والضغط والسكري وجهاز المناعة

تلك الوصفة  المعجزة للكبد والقلب والضغط والسكري وجهاز المناعة, المجربة من الطب الشعبي من مكونين فقط، وفي متناول اليد، تستطيع شراءها من أي عطار جيد،  وسوف نفيدك كثيرا في التغلب على العديد من الامراض، ووقايتك منها بشكل ممتاز، وليست لها اي اثار جانبية؛ كلا عنصري الوصفه لتنقية الجسم من السموم؛ وتقوية القلب، وتوسيع الاوعية الدموية، والحد من الكوليسترول الضار في الجسم، وحماية العظام من الهشاشة وتقويتها، ومقوية كذلك للذاكرة، وخافضة لنسبة السكر بالدم، وخافضة للضغط والعديد من الفوائد للتخلص من التهاب والام المفاصل، كما انها معالج قوي للكبد، وحارقة للدهون، ومفيده للرجال كمنشط جنسي فعال .

المقادير

1-          نصف كيلو ثوم بلدي

2-          24 ليمونه كبيرة بلدي

التحضير:

تقوم بتقشير الثوم ووضعه في الخلاط الكهربائي، وعصر الليمون عليه؛ ثم ضرب المحتويات جيداً إلى أن تصبح عجينة؛ وتقوم بعدئذ بوضع الخليط في برطمان زجاجي كبير أو برطمانان أصغر حجما؛ ثم الإحتفاظ بالوصفة في الثلاجة لمدة شهر. ثم تأخذ من المكون ملعقة صغيرة بعد وجبة العشاء إلى أن تنتهي من أخذ الكمية وستلاحظ الفارق الكبير في صحتك مع العلم أن هذا المكون للرجال والنساء وبالنسبة للمرأة الحامل يجب استشارة الطبيب.

ملحوظة 1: يجب توخي الحذر من تلك الوصفة لمن يعانون من مشاكل في المعدة.

ملحوظة 2: (عن تجربة) لي قريب كان مصابا بفيروس سي الكبدي، وعندما وصفت له هذا المكون ساعده كثيرا في بلوغ مرحلة الشفاء التام.





السابق
زيادة الوزن وعلاقتها بالسرطان
التالي
الدول الأجنبية الجاذبة للشباب

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك تعليقاً