مقالات

تسليط الضوء على أزمة Covid-19 مشاكل التنظيم الزائد

أزمة Covid-19

معظم الأشخاص الذين يحصلون على راتب ، والذين لا يمتلكون شركة صغيرة ، ببساطة لا يفهمون الصعوبات الهائلة التي تواجهها الشركات بسبب التنظيم. ومع ذلك ، فإن الأمريكيين يتذوقون الآن ما فقدوه ويتعلمون الآن مدى سوء اللوائح التنظيمية المفرطة. يدرك معظمنا أنه عندما يقتصر المطعم على عدد معين من المقاعد ، دعنا نقول 25٪ من السعة ، فإنهم لن يربحوا نفس القدر من المال ، وقد لا يحققون ربحًا. لذلك ، سيتعين عليهم تسريح الموظفين أو الخروج من العمل.

ومع ذلك ، كم مرة سألنا أنفسنا عن اللوائح التي كانت لدينا بالفعل قبل أزمة Covid-19 والتي كانت تخنق وتخنق وتقلص أرباح مجتمع الأعمال الصغيرة لدينا؟ هناك عدد لا حصر له من اللوائح التي يتعين على كل شركة صغيرة في أمريكا التعامل معها. ثم هناك دعاوى جماعية ، ودعاوى توظيف ، ودعاوى قضائية تعاقدية. يتم تمكين العديد من هذه الدعاوى القضائية بسبب اللوائح الموجودة في الكتب ، واللوائح التي ربما لم يكن رجل الأعمال الصغيرة على علم بها.

منذ أن بدأت أزمة Covid-19 ، لاحظنا أن شركات مثل صالات الألعاب الرياضية وصالونات تصفيف الشعر والمطاعم تمر فعليًا بالجحيم لمجرد البقاء مفتوحًا ، في محاولة لإرضاء اللوائح الجديدة لمفوض الصحة المحلي في المقاطعة. كان على الشركات القيام بأوامر الشراء فقط ، وطلب من كل موظف ارتداء قناع ، ووضع زجاج شبكي حتى لا يتنفس الموظفون قطرات الماء الصغيرة المحمولة جواً والتي قد تكون مصابة بفيروس Covid-19 قادمة من الزبائن.

هل تساءلت يومًا عن مقدار تكلفة هذه الشركات الصغيرة لمجرد الامتثال لتلك الأنواع من اللوائح ، وهذه علاوة على جميع اللوائح الأخرى التي كانت سارية قبل أزمة كوفيد -19؟ فقط لتقديم خدمة الطلبات فقط للمطاعم ، يتعين عليهم وضع لافتات ، وتنبيه جميع عملائهم ، والإعلان عن شكلهم الجديد ، وشراء المزيد من الحاويات ، وتدريب الموظفين الآخرين على الطريقة الجديدة لممارسة الأعمال التجارية. كل هذا يكلف المال ، في وقت تكون فيه مبيعاتهم أقل من 50٪. كيف يفترض بهم كسب المال؟ نحن نعلم أن معظمهم ليسوا كذلك.

ومع ذلك ، هل لديك أي فكرة عن عدد اللوائح الموجودة بالفعل في الكتب. قد يكون لدى شركة صغيرة نموذجية 20 ترخيصًا أو رسومًا أو تصاريح أو شهادات مختلفة على جدارها. كل واحدة تكلف مالًا ، وتستغرق وقتًا للتقديم ، وهي قابلة للتجديد سنويًا بشكل عام ، وهذه تكاليف إضافية تخيل لو لم يكن هناك 20 ترخيصًا أو رسومًا أو تصاريح أو شهادة مختلفة؟ ماذا لو كان هناك 5 أو 10 فقط؟ ستجني الشركات الكثير من المال ، وبعد ذلك ، عندما تأتي أزمة شبيهة بـ Covid في المرة القادمة ، يمكنهم تلبية تلك اللوائح الجديدة دون الخروج من العمل.

نحن بحاجة إلى الحصول على حكومة محلية واتحادية ، بعيدة عن الأعمال التجارية الصغيرة. الشركات الصغيرة ليست هي المشكلة في انتشار Covid-19 ، لم يبدأوا المشكلة ، هم ضحايا مثلنا جميعًا. إن الإفراط في التنظيم هو بمثابة فيروس للأعمال ، فهو في جوهره يسبب نفس المشكلة لتحقيق أرباح محتملة.

هل سألت نفسك خلال جائحة كوفيد هذا “لماذا” نضع كل العبء على الشركات؟ إذا استمررنا في التعامل مع أعمالنا الصغيرة بهذه الطريقة ، فلن يكون لدينا المزيد في المستقبل. تتمتع الشركات الأكبر حجماً بسلطة ونفوذ سياسي أكبر. كما أنهم قادرون على استخدام الحكومة لوضع لوائح تمنع منافسيهم الصغار من المنافسة.

إذا دمرنا أعمالنا الصغيرة الآن ، سنأسف لاحقًا. يعمل أكثر من 75 ٪ من جميع الأمريكيين في شركة صغيرة ، مع وجود العديد من الأمريكيين العاطلين عن العمل لن يقوم أحد بعمل جيد ، بما في ذلك الشركات الكبيرة. هل يمكنك أن تتخيل كيف ستكون الضربة على اقتصادنا؟ هل يمكنك تخيل تكلفة كل إعانات البطالة هذه؟ سوف نفلس بلدنا حرفيا. وهذا إلى حد كبير ما نفعله الآن مع أزمة Covid-19.

ما يتعين علينا القيام به هو إعادة النظر في كل شيء الآن بينما لدينا الفرصة. يمكننا إجراء تغييرات شاملة من شأنها حماية مجتمع الأعمال الصغيرة لدينا والحفاظ على اقتصادنا نشطًا لسنوات قادمة. آمل أن يكون تحدي أزمة Covid-19 قد أيقظ الجميع ، حتى يتمكنوا من رؤية كيف تدمر يد الحكومة والتنظيم حريتنا وحريتنا وخياراتنا واقتصادنا ومستقبلنا. يرجى النظر في كل هذا والتفكير فيه.

Lance Winslow هو مؤسس Think Tank عبر الإنترنت ، وهو مجموعة متنوعة من المنجزين والخبراء والمبتكرين ورجال الأعمال والمفكرين والمستقبليين والأكاديميين والحالمين والقادة والعامة في جميع أنحاء العقول الرائعة.



السابق
دور التسويق عبر الإنترنت والإعلان
التالي
النقرس داء الملوك

اترك تعليقاً