سجل معنا في برنامج الامنيات لمشاركة ارباح المحتوى الالكتروني

هل تبحث عن استثمار طويل الامد لمقالاتك و كتاباتك؟ سجل معنا اليوم واحصل على 80 بالمئة من مردود الاعلانات و مكافئة تشجيعية لكل كلمة تكتبها في موقعنا. سواء كنت كاتب محترف او هاوي محب للكتابة والابداع فانت مرحب  بك ولك مكان بيننا. ماذا تنتظر سجل معنا بملء الاستمارة ادناه او اعرف المزيد من التفاصيل

  • يجب ان يكون احرف وارقام انكليزية وبدون اي فراغ او رموز
  • انقر في وسط الحقل للكتابة
  • اسم العائلة
  • الرجاء التاكد من وضع ايميل صحيح وفحص السبام او الجنك في ايميلك للتاكد من وصول رابط تفعيل الحساب
  • ملاحظة هامة جدا سيتم تسجيلك بالموقع بشكل تلقائي و بامكانك البدء بوضع مقالاتك بعد ارسال هذه الاستمارة مباشرة من خلال الدخول للموقع او من خلال استمارة اضافة مقال في الناف بار. الرجاء الانتباه لوضع وسيلة اتصال صحيحة وايميل صحيح و هاتف صحيح و رابط حساب اجتماعي صحيح لانك قد تحتاجها في حال طلبت منا ارسال كلمة مرور فلا تخسر حسابك.

 

تفاصيل البرنامج:

اقرأ دليل المستخدم

كتاب المحتوى هم أحد الأركان الأساسية في مجال العمل الإلكتروني؛ فهما الذين يستطيعون توصيل المعلومة بشكل واضح ومبسط لمستخدمي الإنترنت بهدف إفادتهم وتثقيفهم.

لذلك فقد خصص موقع الامنيات للخدمات برنامج تشجيعي لهم؛ بهدف فتح المجال أمامهم للعمل الحر على منصات ومواقع شبكة الامنيات للخدمات مع مكافآت تشجيعية لمدة 6 اشهر حتى يتكمنوا من تلقي مردود مادي كامل وعادل لكتاباتهم من خلال نظام مشاركة إعلانات جوجل ادسنس Google AdSense.

سجل معنا اليوم

برنامج الامنيات لتشجيع كتاب المحتوى

البرنامج هو عبارة عن استثمار ناجح للكاتب المحترف على المدى البعيد و دافع قوي للكتاب المبتدئين وطلاب الجامعات الذين يبحثون عن عمل بجانب الدارسة.

فإذا كنت كاتب محتوى ابداعي أو لديك مهارة الكتابة وترغب في تنميتها، فيمكنك البدء في كتابة المحتوى على منصات ومواقع شبكة الامنيات للخدمات بنظام مشاركة الإعلانات؛ بواقع 80% لك و 20% لموقع الأمنيات للخدمات بالإضافة إلى بونص يتم منحة من المنصة كتشجيع لك.

فعندما يقوم كاتب المحتوى بكتابة المقالات؛ وعند نشرها على منصاتنا يتم وضع بعضًا من إعلانات جوجل ادسنس Google AdSense بها؛ وبالتالي ستوزع أرباح هذه الإعلانات بالنسبة المذكورة سابقًا.

أي أنه كل ما على كتاب المحتوى فقط هو كتابة المقالات بشكل متواصل لمنصات شبكة الأمنيات حتى يستطيعون جني هذه الأرباح؛ وفي المقابل سيتكلف موقع الأمنيات للخدمات بكافة المهام التقنية والإدارية من برمجة وسيرفر واستضافة وغيره من هذا القبيل.

ولزيادة الدعم و التشجيع على الكتابة فقد قام موقعنا بتصميم برنامج المكافئات أو البونص بجانب حق الكاتب في الحصول على نسبته من مردود الإعلانات الموجودة على المقالات الخاصة به.

وتتمثل هذه المكافئات فيما يلي:

  • الثلاث أشهر الأولى: سيتحصل الكتاب على مكافئة تتراوح بين 1$ الى 10$ لكل 3000 كلمة حسب جودة الكتابة والمقال.
  • الثلاث أشهر التالية: سيحصل كتاب المحتوى على مكافئة تتراوح بين 2$ الى 20$ لكل 3000 كلمة حسب جودة الكتابة والمقال.
  • الثلاث أشهر التالية: سيجني الكتاب مكافئة تتراوح بين 3$ الى 30$ لكل 3000 كلمة حسب جودة الكتابة والمقال.
  • الثلاث أشهر التالية: سيأخذ كاتب المحتوى مكافئة تتراوح بين 4$ الى 40$ لكل 3000 كلمة حسب جودة الكتابة والمقال.

مع العلم، أنه لكي يستطيع كاتب المحتوى الاستفادة من هذا البرنامج فلابد وأن تكون المقالات التي يقوم بكتابتها حصرية 100% بدون نسخ نهائيًا.

كما أنه لا يجوز للكاتب أن يطلب بحذف المقالات فيما بعد أو أن ينشرها في مواقع أخرى.

ونود أن نؤكد أيضًا أنه بالإضافة للمكافئة المذكورة فإن 80% من أرباح إعلانات المقالات المكتوبة هي للكاتب مع خصم 20% فقط لصالح موقع الأمنيات للخدمات كمقابل عن الاستضافة والإدارة.

للاشتراك الرجاء ملء الاستمارة:

سجل معنا اليوم

او

اقرأ دليل المستخدم

ملاحظة هامة: هذا البرنامج جزء صغير من موقعنا. ان كنت فري لانسر او كاتب محتوى او مصمم فوتوشوب و تريد نشر خدمتك الرجاء التسجيل في موقعنا الاخر و نشر خدمتك.