برنامج حاسبة توقعات الارباح وعائدات الاعلانات على مقالك

ما هو الغرض من هذا البرنامج؟

يتوقع البرنامج مقدار الارباح التي سوف تجنيها من مقال واحد على مدار سنة او اكثر. يفرض البرنامج انك تحصل على 1000 زيارة لمقالك سنويا. هناك احتمال كبير ان تكون ارباحك من المقال محصورة بين حد ادنى و حد اعلى و هذا مايحدده البرنامج. اما كمية هذه الارباح بدقة فيتجكم به مكان اقامة الزائر. فمثلا تحصل على الحد الاعلى من الارباح ان كان مكان اقامة الزوار كبلد مثل الولايات المتحدة و تحصل على الحد الادنى من الارباح اذا كان الزوار من بلدان تكلفة الاعلانات قليلة فيها.

كيفية استخدام البرنامج:

للبدء باستخدام البرنامج الرجاء وضع عدد السنوات التي تريد ان يتوقع البرنامج الارباح خلالها. الرجاء الانتباه ان البرنامج يعمل بالارقام الاجنبية وليس العربية. وبعدها عندما يظهر الحقل التالي ضع عدد كلمات المقال و انتظر النتيجة. اذا اردت مساعدة الادارة الرجاء النقر على زر ارسال النتائج للادارة. في حال اردت حساب ارباح مقال اخر الرجاء مسح السنوات من الحقل الاول والبدء ثانية بنفس الخطوات.

 

وماذا بعد؟

اذا كنت كاتب محتوى عربي. الرجاء الانضمام الى برنامج تشجيع كتاب المحتوى العربي على الرابط التالي وبدأ جني الارباح

اذا كنت مسجل مسبقا بالبرنامج الرجاء البدء بوضع مقالات اكثر على الرابط التالي

 

تنبيه هام: نتائج توقعات البرنامج غير نهائية و ليست اكيدة مئة بالمئة والهدف الاساسي اعطائك فكرة عامة و كل شيء يعتمد على مجهودك في كتابة مقالات  جديرة بالقراءة و تجذب الزوار